+A
A-

نجاح متميز ل “جيبك” في معرض جيبكا

شاركت شركة الخليج لصناعة البتروكماويات بجناح متميز في المعرض الذي أقيم على هامش المنتدى السنوي الثاني عشر للإتحاد الخليجي للبتروكيماويات والكيماويات (جيبكا) الذي استضافته مدينة جميرا بإمارة دبي خلال الفترة من27 لغاية 29 نوفمبر الماضي وبمشاركة وفود من أكبر منتجي البتروكيماويات والكيماويات في العالم.

واستقطب جناح الشركة العديد من الشخصيات البارزة في المؤتمر، حيث قام رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية للصناعات الأساسية سابك عبد العزيز الجربوع بزيارة لجناح الشركة وكان في استقبال رئيس الشركة عبد الرحمن جواهري، وعدد من أعضاء الإدارة التنفيذية وكبار المسؤولين بالشركة.

وقدم جواهري نبذة عن الشركة ومنتجاتها من المواد الكيماوية والأسمدة عالية الجودة، والتي يتم إنتاجها في أحدث المصانع وأرقاها،مع المراعاة التامة لكافة المعايير العالمية في مجال السلامة والبيئة.

وأبدى عبدالعزيز إعجابه الكبير بالمستوى الرائع الذي وصلت إليه الشركة، كما عبر عن تقديره الكبير لإسهاماتها المتميزة في المجال الصناعي ومجال تنمية المجتمع عبر برامجها التوعوية المختلفة، مثنياً على القدرات الهائلة التي تتمتع بها الشركة بشكل عام، وممتدحاً في الوقت ذاته الإنجازات التي حققتها خلال السنوات الماضية وتميزها الكبير في إنتاج البتروكيماويات والأسمدة.

وجاءت مشاركة جيبك في منتدى ومعرض جيبكا السنوي بوفد رفيع المستوى برئاسة رئيس مجلس الإدارة أحمد الشريان، ورئيس الشركة عبدالرحمن جواهري، حيث تعتبر الشركة عضواً مؤسساً للاتحاد الخليجي لمصنعي البتروكيماويات والكيماويات.