+A
A-

“ديار المحرق”: بدء البنية التحتية لـ “البارح”

أعلنت شركة ديار المحرق، عن بدء أعمال البنية التحتية لمخطط البارح السكني، الذي يعد أحد أبرز المشاريع العقارية الرائدة في ديار المحرق، ويستعرض التنوع السكني في قسائمه المخصصة للتملك الحر ذات الإطلالة المباشرة على البحر، والتي تلبي احتياجات وتطلعات فئة كبيرة من العملاء.

وتسعى “ديار المحرق” لتنفيذ كافة الأعمال بالمشروع بوتيرة ثابتة مع الحفاظ على إتقان وجودة العمل، حيث ستخضع أعمال البنية التحتية لجدول زمني مدته 12 شهرًا. وتم تكليف شركة “سيبرس سيباركو تابت” للقيام بأعمال البنية التحتية بالمشروع، حيث بدأ العمل في أكتوبر الماضي، ومن المتوقع أن يتم الانتهاء منه في نوفمبر 2018.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي للشركة ماهر الشاعر: “يمتاز مخطط البارح بتنوع قسائمه ومساحاتها وتوفر كافة المرافق العامة التي تجعل منه الاختيار الأمثل لفئة واسعة من المواطنين والخليجيين والأجانب الراغبين بامتلاك قسائم التملك الحر ذات الإطلالة المباشرة على البحر، وذلك لما يقدمه من خيارات سكنية واستثمارية. ولذا فإننا حريصون على الانتهاء من العمل على هذا المشروع وتسليم جميع القسائم من جميع المراحل لأصحابها في أقرب فرصة”.

وأضاف “يشغل مخطط البارح أهمية كبرى بالمخطط الرئيسي لديار المحرق، لما يقدمه من حلول سكنية واستثمارية مجزية لشريحة واسعة من العملاء”.