+A
A-

سلمان بن إبراهيم يؤكد أهمية تطوير التعاون المشترك مع الاتحاد السريلانكي

أكد رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة أهمية تطوير التعاون المشترك بين الاتحادين الآسيوي والسريلانكي من أجل تحقيق الأهداف والطموحات المشتركة، لافتًا إلى حرص الاتحاد القاري على تقديم مختلف أوجه الدعم للاتحاد السريلانكي ومساندة خططه وبرامجه المتنوعة.

جاء ذلك، لدى استقبال رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في مكتبه بالاتحاد القاري في العاصمة الماليزية كوالالمبور رئيس الاتحاد السريلانكي لكرة القدم انورا دو سيلفا.

ورحّب رئيس الاتحاد الآسيوي بدوسيلفا مشيدًا بالجهود المثمرة التي يبذلها الاتحاد السريلانكي في سبيل النهوض بواقع لعبة كرة القدم في البلاد،ومنوّهًا بالمبادرات المتعددة التي ينفذها الاتحاد على صعيد الارتقاء بالمنتخبات الوطنية وتوسيع قاعدة الممارسين ورعاية المواهب بالإضافة إلى تعزيز الاحترافية في إدارة العمل في الاتحاد.

واستعرض الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رؤية الاتحاد الآسيوي الهادفة إلى توجيه الدعم المقدم للاتحادات الوطنية على أساس البرامج والخطط المعدة من تلك الاتحادات، وذلك في إطار السعي للاستفادة القصوى من الدعم في النهوض بمختلف أركان المنظومة الكروية.

من جانبه، عبّر رئيس الاتحاد السريلانكي عن عميق شكره وتقديره إلى الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة لانتهاجه سياسة الباب المفتوح مع كافة الاتحادات الوطنية الآسيوية، منوهًا بالجهود الكبيرة التي يبذلها الاتحاد القاري من أجل مستقبل أفضل للعبة في القارة الآسيوية.