+A
A-

مدينة عيسى يواصل صدارة دوري الدرجة الثانية الكروي

واصل فريق مدينة عيسى صدارته لدوري أندية الدرجة الثانية لكرة القدم بعد أن حقق فوزا ثمينا على قلالي بهدفين مقابل واحد، في اللقاء الذي جمع الطرفين مساء أمس على ملعب النجمة، ضمن الجولة 6 من المسابقة. وسجل هدفي مدينة عيسى المحترف معز وسعيد منصور، فيما سجل لقلالي اللاعب عبدالعزيز خالد.

وواصل مدينة عيسى بذلك مشواره الناجح نحو المنافسة على الصعود لدوري الدرجة الأولى، خصوصا أنه الفريق الوحيد الذي حقق العلامة الكاملة هذا الموسم حتى الآن.

وفي لقاء أقيم على الاستاد الوطني، حقق الحالة فوزا مستحقا على البحرين بثلاثة أهداف مقابل هدف.

سجل للحالة محمد النعار (هدفان) والمحترف سيلقيو، فيما سجل للبحرين المحترف برونو. وفي لقاء أقيم على استاد النادي الأهلي، خطف التضامن تعادلا ثمينا أمام سترة بنتيجة (3/3).

وسجل للتضامن علي محمد، محمد جمال وعلي جعفر، فيما سجل لسترة حسن علي، قاسم علي وسيد أحمد علاوي. وفي لقاء أقيم على استاد مدينة خليفة الرياضية، حقق البديع فوزا ثمينا على البسيتين بهدف دون رد حمل إمضاء اللاعب علي يعقوب.

وبناء على نتائج أمس، يشير ترتيب الدوري حاليا إلى صدارة فريق مدينة عيسى برصيد 15 نقطة من 5 مباريات، ثم الحالة والبديع 10 نقاط من 5 مباريات، البسيتين برصيد 10 نقاط من 5 مباريات، التضامن 7 نقاط من 6 مباريات، البحرين 6 نقاط من 6 مباريات، سترة 5 نقاط من 6 مباريات، قلالي بلا نقاط من 5 مباريات والاتفاق بلا نقاط من 5 مباريات.

مجريات البسيتين والبديع

جاء الشوط الأول متوسط المستوى بين الطرفين، وكان فريق البديع الطرف الأفضل من خلال الاستحواذ وتشكيل الخطورة على مرمى منافسه البسيتين.

وانتظر الجميع حتى الدقيقة (18)، والتي شهدت أولى الفرص عبرة ضربة ثابتة سدد كرتها المدافع الأيسر للبديع راشد قمبر، إلا أن العارضة منعت هدفا محققا لفريقه.

ولجأ لاعب البديع أحمد عبدالرسول إلى خيار التسديد من خارج المنطقة، وسدد كرة من خارج المنطقة أبعدها حارس البسيتين حسين حرم بتألق كبير (26).

وفي الشوط الثاني حاول محترف البسيتين كرستيان مباغتة حارس البديع محمود منصور، إلا أن كرته المسددة داخل المنطقة أبعدها الحارس بنجاح (58).

وتوغل لاعب البديع سمؤال السر يسارا وسدد كرة لامست الشباك الجانبية من الخارج (63). وأضاع سمؤال السر الفرصة الأخطر حينما تلقى كرة عرضية من زميله البديل أحمد حمد، إلا أن حارس البسيتين حسين حرم تصدى لكرة سمؤال بتألق رغم قرب الأخير من المرمى (81). وخطف البديع هدف قاتلا في الدقيقة (87) عبر كرة مقصية رائعة للاعب علي يعقوب لامست القائم الأيسر قبل أن تعانق الشباك.

أدار اللقاء الحكم عبدالعزيز شريدة، وعاونه فيصل علوي وعبدالرحمن الدوسري، والحكم الرابع علي السماهيجي.