+A
A-

البحرين أول وجهة خليجية لـ “الوطنية” عبر سفريات دادباي

كشف رئيس مجموعة التويجري الكويتية حمد التويجري: “أن الشركة وقعت حديثاً على عقد شراء أسطول طائرات مع أيرباص بقيمة مليارين وستمئة وثمانين مليون دولار وعددهم 25 طائرة من طراز 329 الجديد يتم استلامها حتى 2022 وذلك بمناسبة عودة الخطوط الجوية الوطنية لاستئناف رحلاتها منذ شهر يوليو 2017 لتصل عدد الوجهات قبل نهاية العام خمس وجهات.

جاء ذلك في تصريح للتويجري خلال حفل التدشين الذي أقيم في المنامة بفندق ويستن البحرين للإعلان الرسمي عن انطلاق أول وجهة خليجية للخطوط الجوية الوطنية، وهي البحرين من خلال وكيل مبيعاتها العام “شركة إليت للسفريات” (وهي شركة تابعة بالكامل لشركة داداباي للسفريات).

وأضاف التويجري :”البحرين أول وجهة خليجية سيعقبها الدوحة، ثم الإسكندرية لنصل خلال خمس أشهر منذ بدأنا في  شهر يوليو 2017 إلى 11 وجهة يعقبها وجهات أخرى كثيرة نخطط أن تصل إلى 50 وجهة بحلول 2022.

وأوضح: “نعمل الآن من خلال طائرات إيجار وسنزيدها سنوياً من 5 إلى 7 طائرات لتصل إلى 30 طائرة، ويعتبر الطيران الوطني من بين الطيران الفاخر والاقتصادي”.

حضر الحفل الرسمي كل من سفير دولة الكويت في البحرين الشيخ عزام مبارك الصباح، ورئيس المكتب الثقافي للسفارة الكويتية في البحرين عبد الله الكندري، وبعض الممثلين عن أعضاء قطاع السفر، وبعض وسائل الإعلام في فندق ويستن البحرين سيتي سنتر المنامة.

وقد ساهم في تنظيم الحفل فريق عمل المقر الرئيس لشركة الخطوط الجوية الوطنية، الرئيس التنفيذي راكان التويجري، والمدير التجاري للشركة هاريش كوتي، ومدير التسويق براك الطرة، ومدير المحطات الخارجية سعد جابر.

وحضر الفعالية عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية عن شركة إليت للسفريات متمثلين في المدير الإداري عزيز جيليتوالا، ومدير إدارة عدنان جيليتوالا، والمدير العام شهناز القصير، ومدير العلاقات العامة وتطوير الأعمال عبدالرسول غلوم.