+A
A-

عسكر: الجائزة شهادة اعتراف بالمكانة الرفيعة لكرة اليد البحرينية

أكد الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر أن حصول الاتحاد البحريني لكرة اليد على جائزة أفضل اتحاد قاري لعام 2017 من قبل الاتحاد الآسيوي تعد شهادة اعتراف جديدة بالمكانة الرفيعة التي بات يحتلها الاتحاد في ظل النجاحات والإنجازات المتعددة التي حققتها كرة اليد البحرينية على الصعيد الإقليمي والقاري والدولي. جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها الأمين العام لمقر الاتحاد البحريني لكرة اليد بمنطقة أم الحصم ولقاءه برئيس الاتحاد علي عيسى اسحاقي لتهنئته بمناسبة حصول الاتحاد على جائزة افضل اتحاد قاري لعام 2017 بالإضافة إلى فوز اسحاقي بمنصب نائب رئيس الاتحاد الآسيوي وذلك بحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة اليد.

وأضاف عسكر أن حصول اتحاد كرة اليد على هذه الجائزة يعتبر نتيجة منطقية لما قدمه الاتحاد خلال الفترة الماضية من جهد وعطاء واضح تكلل بالعديد من النجاحات مثل تأهل المنتخب الأول إلى مونديال فرنسا 2017 وتأهل منتخب الناشئين إلى مونديال جورجيا 2017 بالإضافة إلى استضافة الاتحاد لعدد من البطولات الإقليمية والقارية ودوره البارز في النهوض بكافة أركان اللعبة من لاعبين ومدربين وحكام وإداريين.

وأوضح أن فوز اتحاد اليد بالجائزة يتوافق مع الجهود الكبيرة التي تبذلها اللجنة الأولمبية البحرينية في الارتقاء بالجانب الفني والإداري في الاتحادات الوطنية، ويعكس مدى الدعم الذي تحظى به الاتحادات من قبل اللجنة الأولمبية. كما بارك الأمين العام حصول اسحاقي على منصب نائب رئيس الاتحاد الآسيوي في دلالة واضحة على مدى السمعة والكفاءة التي يتمتع بها في أوساط كرة اليد بالقارة الاسيوية والتقدير الدولي الرفيع من قبل جميع الاتحادات الآسيوية ولما يحظى به من قبول واحترام كبير بين اسرة كرة اليد الآسيوية.

وخلال الزيارة قام الأمين العام بتقديم باقة ورد إلى رئيس الاتحاد تعبيرا منه عن فخره واعتزازه بحصول الاتحاد على جائزة افضل اتحاد قاري لعام 2017 وبمناسبة فوز اسحاقي بمنصب نائب رئيس الاتحاد الآسيوي.