+A
A-

العباسي مديرا للشؤون الفنية في “مرسى للاستثمار”

عين مرسى البحرين للاستثمار، الذي يُعد من أكبر المشاريع التنموية الصناعية في البحرين بتكلفة 1.3 مليار دولار، عبدالله العباسي مديرا للشؤون الفنية للمشروع.

وذكر بيان صادر عن المشروع أمس أن “تعيين العباسي في مرسى البحرين للاستثمار يعكس مدى التوجه نحو تفعيل مرحلة الادارة والتشغيل في المشروع. اذ يجمع في سيرته المهنية خبرات واسعة في المجال الصناعي من المنظور الحكومي، إذ انه عمل لسنوات عدة بإدارة المناطق الصناعية بقسم الشؤون الفنية التابعة لوزارة الصناعة والتجارة والسياحة. كما يتمتع العباسي بخبرة تزيد عن السبع سنوات في المجال الهندسي والتخطيط العمراني، وإدارة المشاريع، والتشييد والبناء”.

وأعرب الرئيس التنفيذي لمجموعة إنوفست، مراد الرمضان، عن سعادته بانضمام العباسي الى المجموعة، وتوقعاته برؤية تطورات ملموسة في مرسى البحرين للاستثمار، وقال “يتمتع العباسي بخبرة غنية قد تساهم في تعزيز قدرات ومهارات فريق العمل الحالي، ونتوقع أن نرى بداية الإسهامات النوعية والفعلية التي يقدمها في مرسى البحرين للاستثمار من حيث التطورات على الصعيد التشغيلي والإداري، وتعزيز التعاون مع الجهات الحكومية بهدف دعم وتطوير القطاع الصناعي في المملكة”.

من جانبه؛ أعرب العباسي عن سعادته بالانضمام إلى مرسى البحرين للاستثمار في وقت يستعد فيه المرسى لتهيئة وتعزيز التوجه القائم على القيمة المضافة بالنسبة لعملياته من أجل الإسراع من وتيرة التطوير، وقال “يعد مرسى البحرين للاستثمار بمثابة المدينة الصناعية النموذجية إذ انه يقدم خدمات فريدة من نوعها، من شأنها أن تقود عملية تطور تحولية في القطاع الصناعي”. وتناول العباسي في تصريحه العديد من الأهداف الرئيسة لمرسى البحرين للاستثمار التي من بينها تحقيق مستوى أعلى من التبادل بين قطاع الخاص والحكومة، والمزيد من الالتزام بدعم المشروعات الناشئة والصغيرة والمتوسطة في البحرين، وتحقيق مستوى أفضل من تيسير متطلبات الأعمال القائمة على الصناعة.