+A
A-

“درة مارينا” تعرض مشاريعها في “بايبكس 2017”

 أعلنت شركة درة مارينا العقارية عن مشاركتها في معرض البحرين الدولي للعقارات “بايبكس “ في نسخته العاشرة والذي يقام في الفترة من 26 وحتى 28 أكتوبر الجاري. وتهدف الشركة من المشاركة لعرض وتسويق مختلف مشروعاتها التطويرية الحالية والمستقبلية للمرحلة الثانية في البحرين وإتاحة الفرصة للمستثمرين المتوقعين اختيار ما يناسبهم.

وقال الرئيس التنفيذي وليد صفي “مشاركتنا في المعرض لا تعني دعمنا للقطاع العقاري في المنطقة فحسب بل تمثل ايضا فرصة للمساهمة في الاقتصاد الوطني ودعم النمو في قطاعات العقار والسياحة والترفيه من خلال مشروعاتنا الجذابة”.

ومشروع درة مارينا هو احد المشروعات الاستثمارية العقارية المميزة في الشرق الأوسط ينفذ في واجهة بحرية متعددة الاستخدام. ومن المتوقع ان يتم عرض المشاريع التي تم الانتهاء منها في المرحلة الأولى والتي هي على مشارف التسليم إضافة الى ما اكتمل من مشروع المارينا والذي يتم ادارته حاليا من قبل بورت مارين وكذلك ما تم الانتهاء منه من مشاريع الفلل والبيوت السكنية والتي يتم تطويرها من قبل درة مارينا ومن المستثمرين الآخرين المميزين مثل بن فقيه وماستر كونستركشن إضافة الى مشروع مارينا برومود والذي سيضم تشكيلة منوعة من المقاهي والمطاعم ومحلات التجزئة بهدف إيجاد بيئة مدينة حافلة بالنشاطات بالنسبة لكل من مشروع درة البحرين ودرة مارينا.