+A
A-

سويفت تحيي حفلين في ديسمبر

أعلنت النجمة العالمية تايلور سويفت أنها ستحيي حفلين غنائيين في شهر ديسمبر المقبل، وتم تحدد الثاني من الشهر لإحياء الحفل الأول في سان خوسيه بكاليفورنيا، والثاني في شيكاغو في السابع منه.

وكانت آخر حفلة أحيتها النجمة الشابة، البالغة من العمر 27 عاماً، في شهر فبراير الماضي، وبذلك تقرر سويفت أن تكون حفلاتها المقبلة أكثر روعة وخطفاً لأذهان كل عشاق الموسيقى والغناء في العالم. وألبوم تايلور سويفت الجديد الذي يحمل اسم “Reputation” من المقرر إطلاقه رسمياً في العاشر من نوفمبر المقبل.

وكانت النجمة العالمية حققت نجاحاً جديداً في كليبها “Look What You Made Me Do” الذي أطلقته نهاية الشهر الماضي، إذ وصلت نسبة مشاهدته على موقع الفيديو “يوتيوب” إلى رقم قياسي يعتبره الكثيرون إنجاز مهماً للنجمة الشابة بوقت قصير وحطمت الاغنية جميع الأرقام لصفحة “Vevo”، إذ كان أسرع فيديو يصل إلى 100 مليون و200 مليون و300 مليون و400 مليون و500 مليون مشاهدة حتى الآن.

يذكر أنه بعد سلسلة طويلة من التساؤلات حول كيفية تحول النجمة البالغ من العمر 27 لهذه الإطلالة المرعبة، نشرت سويفت مقطع فيديو قصير مدته 30 ثانية على قناتها الخاصة على موقع “يوتيوب”، وهو المقطع الذي أظهر خطوات الماكياج الذي خضعت له سويفت لتتحول إلى هذه الإطلالة المرعبة في الكليب.

في سياق متصل، كانت شرطة المرور في الولايات المتحدة الأميركية استخدمت لوحة ذكية على الطرقات، للحث على التوقف عن استخدام الهاتف أثناء القيادة في العديد من الشوارع، مستعينة بأغنية تايلور سويفت الجديدة.

وكتبت الشرطة على اللوحة جملة: “تايلور القديمة لا تستطيع الإجابة على الهاتف.. لأنها تقود”، وهي الجملة التي قالتها تايلور سويفت في أغنيتها الأخيرة “Look What You Made Me Do”؛ حيث قالت: “تايلور القديمة لا تستطيع الرد حالياً لأنها ماتت”. يشار إلى أن سويفت أصدرت أول أغنية لها بعنوان “تيم مغراو” منتصف عام 2006، التي وصلت إلى المركز السادس في سباقات أغاني الريف الأميركية، ثم أصدرت بعدها أول ألبوم لها الذي حمل اسمها في 26 أكتوبر 2006 وبيعت 39000 نسخة من الألبوم في الأسبوع الأول بعد إصداره ووصل إلى المرتبة الخامسة في البيلبورد 200.