+A
A-

منتجع “ديزرت بالم دبي” واحةً للهدوء

افتتحت حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، صاحبةُ السمو الملكي الأميرة هيا بنت الحسين، منتجع ديزرت بالم رسمياً، وهو عقار خاص ممتد على مساحة 160 فداناً.

ويخضع الفندق الآن لإدارة مستقلة، وسيحمل اسم ديزرت بالم دبي. تمّ إنشاء ديزرت بالم دبي في الأصل كملاذ لمالكه علي البواردي للاستمتاع برياضة البولو، وهو يقع في بقعة خلابة ومنسّقة بصفته عقاراً خاصاً لممارسة البولو.

ويضمّ الملاذ أربعة ملاعب بولو، ومدرسة لتعليم ركوب الخيل، وإسطبلات تحتضن أكثر من 300 حصان.

ينضوي منتجع ديزرت بالم دبي تحت راية شركة البواردي المحدودة، وقد أصبح وجهةً رائدة للاسترخاء وعلاجات السبا واللياقة البدنية في المجتمع الراقي بدولة الإمارات.

ويقول المدير العام للمنتجع جايمس ريفيز “يقوم مستقبل الضيافة الفاخرة على مراعاة الاحتياجات والمتطلبات الخاصة لكل ضيف، وعلى الارتقاء بمعايير الخدمة غير المتكلفة؛ لذا يدأب منتجعنا على تحسين خدماته باستخدام وسائل التكنولوجيا المريحة للضيوف، ليتيح لهم حجز تجارب ممتعة في المدينة من رحاب أجنحتهم وفللهم الفسيحة، أو ببساطة حجز وجبة العشاء في مطعم رير أو علاج سبا باعث على الاسترخاء، لكننا نؤمن بأنّ التكنولوجيا لا يجب أن تحلّ محلّ خدمة الضيوف، بل من المفترض أن تحسّنها وبالتالي، نركّز في ديزرت بالم دبي على توفير أرقى الخدمات لضيوفنا”.

وأضاف “نتيح لهم اختيار ما يريدونه في الوقت وبالطريقة التي تناسبهم، بدلاً من تقديم تجربة إقامة قائمة على الفطور، والغداء والعشاء في مواعيد محددة. كذلك يولي فريق العمل الاهتمام للعناصر التي تجعل من تجربة الضيف خاصة بامتياز، بدءاً من المحيط الجذاب للفندق وصولاً إلى الشعور بالراحة والخصوصية في مساحات معينة. لذا يهمّنا دائماً أن نقدّم تجارب كلاسيكية تتماشى مع المتطلبات الشخصية”.

يقع المنتجع مقابل حديقة سفاري دبي الجديدة التي من المقرّر افتتاحها في وقت لاحق من هذا العام، وبجوار آي إم جي عالم من المغامرات، وهو يضمّ 38 جناحاً وفيلا، إضافة إلى بركة سباحة مترامية الأطراف، و”لايم سبا” الذي يقدّم علاجات عضوية متخصصة، ومطعم “رير” الفاخر الذي يوفّر أشهى أطباق المشاوي على الطريقة الأرجنتينية، فضلاً عن استراحة مميزة بجوار بركة السباحة، ولاونج “ريد بار” الأنيقة ومقهى “بولو” في الهواء الطلق.