+A
A-

سمو محافظ الجنوبية يشيد بتنامي علاقات البحرين مع روسيا

 أشاد محافظ المحافظة الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة ال خليفة بعمق ومتانة العلاقات التي تجمع مملكة البحرين بجمهورية روسيا الاتحادية، وما شهدته من تنام ملحوظ ومضطرد في مختلف المجالات مشيرًا سموه إلى المكانة الدولية التي تحظى بها جمهورية روسيا الاتحادية ومساهماتها المعززة لجهود المجتمع الدولي.

جاء ذلك، خلال استقبال سموه سفير جمهورية روسيا الاتحادية لدى المملكة فاغيف غاراييف في مكتب سموه بالمحافظة الجنوبية.

وقد تم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية التي تناولت العلاقات الطيبة القائمة بين مملكة البحرين وجمهورية روسيا الاتحادية الصديقة وسبل تنميتها وتطويرها من أجل الإسهام في دعم آفاق التعاون المشترك لما فيه خير وصالح البلدين الصديقين.

كما تناول سمو محافظ المحافظة الجنوبية مع السفير الروسي التطلعات التي من شأنها تبادل الخبرات الدولية ومدى إمكانية الاستفادة من التجارب والخبرات المتعلقة بنظام عمل المحافظات في جمهورية روسيا الاتحادية تحديدًا، وعموم دول العالم بشكل عام وآلية تعميق الاستفادة الدولية في ذلك لكلا الطرفين.

من جانبه، أعرب فاغيف غاراييف عن بالغ سروره وتعاونه للمضي قدمًا في نقل المعرفة وتوطيد التعاون، مشيدًا بالمبادرات والمواضيع القيمة التي تناولها سمو محافظ المحافظة الجنوبية خلال اللقاء لتعزيز أواصر التنسيق المشترك بين البلدين الصديقين.