+A
A-

عربي الطائرة يتلقى موافقة 4 دول للمشاركة بشاطئية مسقط

تلقى الاتحاد العربي للكرة الطائرة موافقة أربع دول للمشاركة في البطولة العربية السادسة والعشرين للكرة الطائرة الشاطئية التي ستحتضنها سلطنة عمان في الفترة من 4 لغاية 10 نوفمبر المقبل، فيما حصل على موافقة دولة واحدة للمشاركة في البطولة السادسة عشرة للسيدات، والتي ستقام بالتوقيت نفسه بسلطنة عمان.

وفتح الاتحاد العربي باب المشاركة للدول الأعضاء في الاتحاد العربي للكرة الطائرة، حيث تلقى الاتحاد موافقة كل من البحرين وسلطنة عمان (البلد المستضيف) والمغرب ولبنان، فيما أعلن المغرب كذلك مشاركته في بطولة السيدات.

وستشارك كل من سلطنة عمان والبحرين والمغرب بفريقين، فيما سيشارك لبنان بفريق واحد ببطولة الرجال، فيما سيشارك فريق واحد من المغرب ببطولة السيدات.

ومازال باب المشاركة مفتوحاً في البطولتين، حيث إن تاريخ 14 أكتوبر المقبل سيكون آخر موعد لاستلام طلبات المشاركة، حيث تبقى ما يقارب من ثلاثة أسابيع على انتهاء فترة تسلم الطلبات من جانب الأمانة العامة للاتحاد العربي للكرة الطائرة، والذي يتخذ من مملكة البحرين مقرا له.

يذكر أن مدرب منتخبنا الوطني الكابتن علي جعفر قد أعلن عن قائمة المنتخب المكونة من محمد يعقوب، وعلي مرهون، وأيمن هرونة، وحسن عقيل.