+A
A-

أهالي جدحفص: روابط عميقة تجمعنا مع رئيس الوزراء

 تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان ال خليفة رسالة شكر من أهالي منطقة جدحفص هذا نصها:

بسم الله الرحمن الرحيم

صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة حفظه الله ورعاه رئيس الوزراء الموقر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد

نرفع إلى مقام سموكم الكريم حفظكم الله ورعاكم أطيب التحيات باسمنا وباسم أبنائكم من أهالي جدحفص، وتمنياتنا جميعًا لسموكم بدوام الصحة والعافية لتكونوا عزًّا وسندًا وملجأً لأبناء هذا الوطن العزيز.

ويسرنا أن نتقدم إلى سموكم بخالص الشكر والتقدير على ما تفضلتم به سموكم من توجيهكم الكريم يوم أمس الإثنين إلى تلبية احتياجات جدحفص من الخدمات والمرافق التي تحقق متطلبات الأهالي فيها، وتكليفكم وزراء الخدمات بمتابعة ما تحتاجه جدحفص في مجالات الخدمات البلدية والإسكان والصحة والتعليم وغيرها من الخدمات الأخرى، معربين لسموكم عن اعتزازنا الكبير باهتمامكم بمنطقتنا، وحرصكم المعهود على الوقوف على احتياجاتها، مما كان له أطيب الأثر في نفوس الأهالي.

كما أننا نؤكد اعتزازنا وفخرنا العميق بما يربط جدحفص وعلماؤها ووجهاؤها وأهاليها من روابط عميقة مع سموكم حفظكم الله، رسَّختها زياراتكم التاريخية لها، وحرصكم على التواصل الدائم مع علمائها ووجهائها.

وفي الختام، نجدّد لسموكم شكرنا وامتناننا على توجيهاتكم الكريمة، واثقين في أن هذه التوجيهات ستكون منطلقًا نحو مزيد من التنمية والبناء، سائلين الله العلي القدير أن يحفظ سموكم ويسدد خطاكم، وأن يحفظ مملكة البحرين عزيزةً كريمةً، ويديم عليها نعمة الأمن والأمان، ويحفظ للبحرين هويتها وروحها ووحدة أبنائها الطيبين، إنه سميع مجيب.

وتفضلوا سموكم بقبول خالص التحية والتقدير والاحترام

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

محمد طاهر الشيخ سليمان المدني إمام جامع جدحفص

منصور علي حمادة إمام جامع جدحفص

علي حسن العطيش عضو مجلس النواب رئيس جمعية جدحفص الخيرية.