+A
A-

الشريان: “جيبكا” تجمع إقليمي يعزز مكانة وسمعة البحرين

 أشاد الأمين العام بالهيئة الوطنية للنفط والغاز، رئيس مجلس إدارة شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات أحمد الشريان بالجهود الكبيرة والمتميزة التي تظهرها الشركة في الإعداد والتجهيز لاستضافة المؤتمر الذي ينظمه بالاتحاد الخليجي للبتروكيماويات والكيماويات “جيبكا” بالتعاون مع شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات والهيئة الوطنية للنفط والغاز في أواخر الشهر الجاري.

جاء ذلك في تصريح له بمناسبة انعقاد مؤتمر جيبكا السنوّي الثامن للأسمدة تحت رعاية وزير النفط الشيخ محمد بن خليفة بن أحمد آل خليفة، في مملكة البحرين للمرة الأولى.

ونوّه الشريان بالاحترافية الكبيرة والمهنية العالية لإدارة الشركة وفريقها العامل بالتعاون مع فريق الهيئة الوطنية للنفط والغاز في إتخاذ كافة الترتيبات اللوجستية التي من شأنها أن تضمن النجاح الكامل لهذه الفعاليّة السنوية المهمة التي تستقطب نخبة من أهم شخصيات صناعة الأسمدة سواء على مستوى الوطن العربي أو العالم.

وأشاد الشريان بالاهتمام الكبير لوزير النفط ومتابعته الحثيثة لكافة تفاصيل الإستعدادات التي يتم إتخاذها لعقد المؤتمر وضمان نجاحه.

وأكد الشريان في هذا الصدد أهمية الاستضافة باعتبارها حدثا سنويا غاية في الأهمية ينتظره المهتمون بصناعة الأسمدة ورؤساء أكبر شركات الأسمدة وممثلي الحكومات الذين سيجتمعون في البحرين لتبادل المعلومات ومناقشة القضايا المتعلقة بصناعة الاسمدة وإسهاماتها في تحقيق الأمن الغذائي.

ومضى يقول “لاشك أن انعقاد هذا التجمع الإقليمي المهم في مملكة البحرين سيعزز من سمعة المملكة وتميزها في إستضافة أكبر المحافل والمؤتمرات، والإعداد لها بما يتناسب وأهميتها الكبيرة، وسيثبت من جديد مدى الخبرة الكبيرة التي يتمتّع ويتميّز بها أبناء الوطن في مجال استضافة المؤتمرات الكبيرة والاعداد لتفاصيلها بكل احترافية”.

وأعرب الشريان في ختام تصريحه عن أمنياته بأن يُحقق المؤتمر أهدافه المرجوّة وأن تُسهم توصياته في تطوير هذه الصناعة الحيوية، مرحباً بضيوف البحرين ومكرراً الشكر والتقدير لشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات على جهودها ومهنيتها التي تثبت من جديد ريادتها الكبيرة ككيان صناعي خليجي ناجح على جميع المستويات.