+A
A-

“ثينك سمارت” مركزًا للتدريب على “أمازون للإنترنت”

 أصبح معهد “ثينك سمارت” للتدريب والتطوير مركزا معتمدا في البحرين للتدريب على “خدمات أمازون للويب (AWS)” من خلال توفير مناهج دراسية ودورات تدريبية متكاملة.

وذكر المعهد أن “محفظة دوارته التدريبة الخاصة بالتدريب على “الحوسبة السحابية تساعد الأفراد والمؤسسات الذين يستخدمون تقنية (AWS) على استثمارها بالطريقة المثلى، وقد تم تصميم دورات (AWS) اعتمادا على القواعد الأساسية الثلاثة التي تتألف منها فرق هندسة تقديم الحلول الحوسبة السحابية: وهي مصمم الحلول، ومدير النظام، والمطور”.

وأضاف “تغطي الدورات أساسيات عمل (AWS) وكذلك موضوعات وتقنيات متقدمةـ وهي متوفرة كدورات دراسية عامة أو تدريب خاص في مقر معهد “ثينك سمارت” أو في موقع العملا”ء.

وقــــــال الرئيـــــــــس التنفيذي لـ “ثينك سمارت” أحمد عطية الله الحجيري” المعهد شريك تدريبي لـ (AWS) في البحرين”، وسعداء في العمل معا؛ من أجل تطوير المهارات اللازمة لتصميم ونشر وتشغيل البنية التحتية والتطبيقات السحابية”. وأعرب الحجيري عن فخره بهذه الشراكة وبانضمام معهد “ثينك سمارت” إلى برنامج شركاء أمازون لخدمات التدريب. وأوضح “من خلال هذه الشراكة سنتمكن من تقديم التدريب المتطور للأفراد والشركات في البحرين، جنبا إلى جنب مع تمكين الشركات البحرينية لنقل بنيتها التحتية في مجال تكنولوجيا المعلومات إلى الحوسبة السحابية من خلال تدريب وتمكين موظفيها على التقنيات الرئيسة لـ (AWS)”.