+A
A-

“سولد فيجن” تنظم الجناح البحريني بـ “معرض بغداد”

أعلنت شركة “سولد فيجن SolidVision” عن قيامها بتنظيم الجناح الوطني البحريني في الدورة 44 لمعرض بغداد الدولي في جمهورية العراق وذلك بالتعاون مع الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية. ويقام معرض بغداد الدولي لهذا العام في الفترة من 21 إلى 30 أكتوبر 2017.

ويشهد المعرض مشاركات متميزة سنوياً لعدد كبير من الشركات العالمية والعربية في مختلف القطاعات، حيث تشارك المملكة العربية السعودية لهذا العام بمساحة عرض مقدارها 1200 متر مربع.

وكشف المدير التنفيذي لشركة “سولد فيجن” قيس ربيعة أن الشركة هي الوكيل الحصري لحجز مساحات العرض في الجناح الوطني البحريني في المعرض، مؤكدا استعداد الشركة لتقديم التسهيلات كافة لدخول المشاركين والمعروضات والاقامة في أرقى الفنادق الموجودة في بغداد، وتوفير الحماية الأمنية اللازمة لهم إلى جانب توفير الدعم الفني واللوجستي للمشاركين. وأضاف “يعتبر المعرض فرصة رائعة لجميع الشركات الراغبة بالنمو والتوسع خصوصا في ظل ما يشهده العراق من خطوات إيجابية لتعزيز الوضع الأمني. وتسعى شركة “سولد فجن” من خلال تنظيمها الجناح البحريني إلى ثتبيت دور البحرين الفاعل في اقتصادات المنطقة، وإبراز إمكاناتها التجارية والاستثمارية، وتعزيز هذه الإمكانات من خلال المشاريع والأعمال التي يمكن أن تتم، مما يتيح لهذه الشركات الاستفادة من فرصة تحقيق المزيد من العلاقات التجارية الفعالة وبناء علاقات عمل تكاملية مثمرة”.  وشهدت فعاليات الدورة 43 للعام 2016 للمعرض مشاركة 12 دولة و400 شركة تمثل مختلف القطاعات الصناعية والزراعية والتجارية وتكنولوجيا الاتصالات.