+A
A-

“السلام” يدعم الخدمات العلاجية للأطفال بالبحرين

 قام مصرف السلام–البحرين بدعم مبادرة وزارة الصحة لتطوير جودة الخدمات العلاجية للأطفال المقدمة في المستشفيات الحكومية التابعة للوزارة سواء بالمراكز الصحية أو المستشفيات وذلك عبر شراء أحدث الحاضنات للأطفال حديثي الولادة وأجهزة المعالجة الضوئية وبيلي بلانكت بمبلغ وقدره 50 ألف دينار، حيث تم اختيار الأجهزة الطبية طبقاً لأحدث معايير الجودة.

وقال نائب الرئيس التنفيذي للبنك “كوننا أحد المصارف الإسلامية الرائدة في المملكة، نفتخر بالتزامنا المتواصل في إطار مسؤوليتنا الاجتماعية التي قمنا بإرساء أسسها ودعائمها، وتعتبر من أهم مقومات أعمالنا وأنشطتنا. نؤمن بأن وجود برنامج قوي للمسؤولية الاجتماعية أمر جوهري يهدف إلى زيادة الوعي بضرورة الاهتمام بمساعدة المواطنين والمقيمين. فإن صحة وسلامة الشعب البحريني من أهم أولوياتنا، ولذلك، نعتز بمواصلة الدعم في مثل هذه البرامج المخصصة تجاه المسؤولية الاجتماعية لخدمة المجتمع”. وأضاف “البنك شريك فعالاً مع وزارة الصحة في دعم مبادرات الرعاية الاجتماعية، ويسرنا أن نساهم في شراء الأجهزة الطبية التي تعمل على توفير التطورات التقنية، تحديداً لمرضى حديثي الولادة، ومن خلال هذا الدعم  سيساهم في الارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة في البحرين”.

ومن جهتها، عبّرت وكيل وزارة الصحة عائشة مبارك بوعنق عن جزيل الشكر والتقدير لمصرف السلام-البحرين على دعمهم المتواصل، والذي بلاشك سيؤدي إلى تحسين الخدمات المقدمة، ويؤكد تطبيق مبادئ الشراكة المجتمعية بين القطاع العام والقطاع الخاص، ويعزز روح التعاون والعمل الاجتماعي، ويرفع مستوى الشعور بتحمل المسؤولية بين مختلف أطياف المجتمع، معربةً عن ترحيبها بهذه المبادرة النبيلة، ومتمنيةً لهم دوام التقدم والتطور والازدهار، وذلك وفقا لبيان صادر أمس. وأضاف البيان “أثنت بوعنق على الدور الإنساني الذي يقوم به مصرف السلام-البحرين في خدمة ودعم المجالات الصحية والإنسانية والمجتمع ككل، مؤكدةً أن الدعم يأتي كحلقة من حلقات التواصل والتنسيق بين المصرف والوزارة للرقي بجودة الخدمات الصحية المقدمة في المملكة”.