+A
A-

ما لا تعرفونه عن حياة إليسا الشخصية

لطالما شكلت الفنانة إليسا حالة خاصة في الوسط الفني، خصوصاً أنها سارت على خطى ثابتة منذ اشتراكها في برنامج الهواة “استوديو الفن” في أوائل تسعينيات القرن الماضي وحتى الآن... وباتت من أفضل الفنانات في العالم العربي بفضل ذكائها واختياراتها الفنية التي لطالما أحدثت ضجة كبيرة وخُلدت في ذاكرة جمهورها على مدى سنين طويلة.

لكن اليسا من المعروف عنها أنها تبعد حياتها الشخصية عن وسائل الإعلام والجمهور، ولا تستعرض الكثير من تفاصيل يومياتها كما اعتدنا على نجوم غيرها. وسنعرض في هذا السياق، بعض المعلومات الخاصة بها والتي لا يعرفها إلا قلة قليلة من الجماهير: بدايةً هي مواليد العام 71 (45 سنة)، وُلدت في منطقة دير الأحمر اللبنانية لأب لبناني يُدعى زكريا خوري حيث غنت له أغنية مؤثرة حملت اسمه تخليداً لذكراه، وأم سورية، ولديها شقيقتان وثلاثة أشقاء.

الفنانة اللبنانية المعروفة بتكرار ثيابها، حاصلة على إجازة جامعية في اختصاص العلوم السياسية من الجامعة اللبنانية. أما عن أول بلد زارته فهو سوريا، وعن أول سيارة اشترتها فكانت من نوع Honda Civic. وكشفت النجمة المعروفة من قبل أن مصمم الأزياء الأحب إلى قلبها هو المصمم العالمي ايلي صعب، وهذا ما يُفسر تعاونها الدائم معه. وفي قائمة مفضلاتها، فطبقها الذي تحبه هو “الشيش برك”، فيما عطرها المفضل أيضاً فهو Van Cleef & Arpels، كما أن كتاب The alchemist جاء أيضاً في هذه القائمة، بالإضافة إلى فيلم “Beautiful Mind”، بينما تحب اليسا أن تتسوق كثيراً في متجر “Bergdorf Goodman” في ولاية نيويورك الأميركية.

في سياق منفصل، نشير إلى أن الفنانة المثيرة للجدل، تنشط في موسم الصيف الحالي في حفلات كثيرة في عدة بلدان منها مصر، فرنسا، بالإضافة إلى العاصمة اللبنانية، بيروت. ولا بد من الإشارة أيضاً إلى أنها من المقرر أن تطرح ألبومها الجديد في موسم رأس السنة. ونذكر من ناحية ثانية، إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي قد ضجت بعدما قيل أن الفنان عمرو دياب قد سرق لحن إحدى أغنياتها، بعدما طرح أغنية “احلى حاجة”، وقد أثار هذا الموضوع بلبلة واسعة، خاصةً أن الأغنية من تلحين دياب نفسه.