+A
A-

شخصيات الإيموجي المتجولة تكتسح “السيتي سنتر”

أعلن سيتي سنتر البحرين عن استضافة شخصيات الإيموجي الفريدة طوال عطلة عيد الأضحى المبارك التي ستتجول في أرجائه إلى جانب عروضها الترفيهية وجوائز “العيدية” اليومية أيام 1 و 2 و 3 سبتمبر الحالي.

ففي إطار استضافة سيتي سنتر البحرين لفعالية تحدّي الإيموجي غير المسبوقة بالمملكة هذا الصيف، ستتجوّل شخصيات الإيموجي في أرجاء مركز التسوق للتفاعل مع مرتاديه في فرصة رائعة لالتقاط صور تذكارية بهيجة معها طوال عطلة الأضحى المبارك من الساعة 3.00 حتى الساعة 10:00 مساءً.

وإلى جانب ذلك، يقدّم سيتي سنتر البحرين للمتسوقين “عيدية” خاصة في شكل 10 دنانير إضافية عند شراء بطاقة هدايا ماجد الفطيم بقيمة 40 ديناراً أو أكثر. وهذا العرض الخاص سار طوال أيام العيد الثلاثة ولأول 100 متسوق يومياً.

يُذكر أن سيتي سنتر البحرين يستضيف في ساحته الرئيسية في الفترة من 17 أغسطس حتى 17 سبتمبر لعبة تحدّي الإيموجي، فعند التسوق بقيمة 40 ديناراً أو أكثر يمكن استبدال أرصدة المشتريات عند مكتب خدمة الزبائن للحصول على قرص الإيموجي والمشاركة في اللعبة المشوقة. وقد يسقط القرص في خانة “جائزة فورية” أو خانة “حاول مرة أخرى.

وتشمل الجوائز الفورية بطاقات هدايا، وتذاكر سينما، وقسائم مقدّمة من عدد من المتاجر إلى جانب هدايا أخرى تحمل شخصيات الإيموجي.  وبحلول منتصف سبتمبر سيعلن سيتي سنتر البحرين عن اسم الفائز بالجائزة الكبرى لهذه الحملة الترويجية البالغة 5000 دينار في شكل بطاقات هدايا.

وتُقام لعبة تحدّي الإيموجي خلال ساعات العمل الاعتيادية، من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 10:00 مساء في أيام الأسبوع، ومن الساعة 10:00 صباحاً حتى منتصف الليل في عطلة نهاية الأسبوع.