+A
A-

“أوربان أوديو” الأنيقة الآن بالأسواق من “باناسونيك”

أعلنت “باناسونيك” عن إطلاق ثلاثة طرازات جديدة ضمن فئة “أوربان أوديو” (Urban Audio) الجديدة، وهي SC-UA7 وSC-UA3 وSC-UX100، لتفتح بذلك الباب أمام تجربة موسيقية لا مثيل لها.

وتأتي هذه الطرازات بمزايا “هاي فاي” مثل نقل الصوت عبر تقنية بلوتوث ومكبرات الصوت القوية لتجربة صوت غامر يملأ الغرفة.

ويشكل “أوربان أوديو SC-UA7” الطراز الرئيسي في هذه المجموعة، وهو نظام مكبرات صوت عمودي مستقل باستطاعة 1.700 واط، والمُصمم ليلائم مساحات المعيشة الحضرية. ويأتي بتصميم سداسي الشكل يتضمن وحدتين من النوع المخروطي الورقي مقاس 160 ميليمترا للصوت الجهير، وأربعة مضخمات صوت مقاس 80 ميليمترا للمجال المتوسط، بالإضافة إلى أربعة مكبرات صوت مقاس 60 ميليمترا.

وتُخرج وحدتا الصوت الجهير الصوت من أربعة منافذ وفق نظام Bass Reflex الفريد، كما يُعزز الصوت بتقنية “ايركويك” من “باناسونيك”.

وبالإضافة لذلك، يحتوي SC-UA7 على أربعة مكبرات صوت مقاس 6 سنتيمترات وأربعة مكبرات للصوت متوسط المدى مقاس 8 سنتيمترات في المقدمة والجهتين اليسرى واليمنى، للحصول على صوت غامر يملأ الغرفة بمجال 180 درجة.

وتحدث ساتوشي إيشيهارا، وهو المدير العام لقسم منتجات الصوت والفيديو لدى “باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق” قائلا: “تتميز مجموعة “أوربان أوديو” بسهولة استخدامها وملاءمتها لتصاميم المنازل الحضرية، وذلك بفضل تصميمها الأنيق الفاخر الذي يجمع المظهر الخارجي الفريد مع أداء قوي لا يضاهى للصوت، معيدةً بذلك تعريف مفهوم تجربة الاستماع للموسيقى”.