+A
A-

ختام فعاليات “فنون السعادة” لأبناء “الخيرية الملكية”

اختتمت المؤسسة الخيرية الملكية فعاليات النشاط الصيفي (فنون السعادة)، الذي يقام بالتعاون مع شركة اللولو هايبر ماركت للعام الرابع على التوالي، لمجموعة من أبناء المؤسسة من مختلف الفئات العمرية من الأطفال والشباب من الجنسين، بحضور الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية الدكتور مصطفى السيد.

تم خلال الحفل استعراض مجموعة من المهارات التي اكتسبها الطلاب طوال أيام الصيف من الرسم والملاكمة والكاراتيه والقيادة والتحدث بالإنجليزية، كما تم تكريم المدربين الذي أسهموا في تعليم أبناء المؤسسة عديدا من المفاهيم والمهارات.

وحظي المشاركون في فنون السعادة بتعلم واكتساب عديد من المهارات، منها مهارات اللغة الإنجليزية وفنون الخط بالألوان وفنون الرسم بألوان الأكريلك، إلى جانب مفاهيم الإتيكيت والسعادة والقيادة.

كما تدرب المشاركون على كيفية وضع الأهداف وتخطي الصعاب ومواجهة العراقيل لمواصلة طرق الحياة والتركيز على النجاح، واكتسبوا مهارة العرض والتقديم ومهارة حل المشكلات، بالإضافة إلى البرامج الرياضية كالملاكمة والكاراتيه التي تم خلالهم رفع الوعي بأهمية اللياقة البدنية والدفاع عن النفس وكيفية الالتزام بأسلوب حياة صحية.