+A
A-

شاطئ “مراسي” يحتضن أنشطة عائلية ممتعة

أعلنت شركة إيجل هيلز البحرين، الشركة المطورة لمشروع مراسي البحرين الحضري البارز، عن إقامة مجموعة من الفعاليات الممتعة على شاطئ مراسي خلال عطلة العيد القادمة، وذلك في الفترة من 1 إلى 9 سبتمبر الجاري.

وسيشكل شاطئ مراسي الوجهة المثلى للعائلات للحصول على كثير من المرح خلال عطلة العيد القادمة، وذلك من خلال مجموعة واسعة من الأنشطة المسلية للأطفال من كافة الأعمار، والتي ستتيح للآباء أيضًا فرصة الاستمتاع بالأجواء الخلّابة للشاطئ والمناطق المحيطة.

ويبدأ برنامج المرح في الساعة 9 صباحًا، ويضم العديد من الأنشطة التي تناسب جميع أفراد العائلة، وتشمل عروض رياضات مائية يقدمها فريق سيب مارين “Seeb Marine Team”، وعرض 10 أفلام في مسرح السينما الخارجي، بالإضافة إلى لعبة القلعة النطاطة.

وتعليقًا على هذه المناسبة، قال ماهر الشاعر، وهو العضو المنتدب لشركة إيجل هيلز البحرين: “يمثل شاطئ مراسي الوجهة المثلى للعائلات التي تتطلع لقضاء وقت مميز خلال عطلة العيد، لذا فقد حرصنا على تجهيز مجموعة واسعة من الأنشطة المسلية التي تناسب جميع أفراد العائلة لنضمن لزوارنا الاستمتاع بوقت رائع وحافل بالمرح وسط الأجواء الساحرة والإطلالات الخلّابة”.