+A
A-

ليستر ومحرز على صفيح ساخن

اشتعلت الأجواء بين ليستر سيتي الإنجليزي، ولاعبه رياض محرز، بعدما حاول النجم الجزائري، الرحيل عن الثعالب، رغم أنف الأخير، بعدما ترك معسكر المنتخب الجزائري، أمس الخميس، من أجل حسم مستقبله مع فريق آخر.

وذكرت صحيفة “تليجراف”، أن محرز مستمر مع ليستر سيتي حتى يناير/كانون ثان المقبل على أقل تقدير، بعدما انتهت فترة الانتقالات الصيفية في إنجلترا مساء الخميس، دون أن يضمن انتقاله إلى تشيلسي، الذي قدم له عرضا متأخرا.

وحسب الصحيفة، فإن ليستر اندهش من إعلان الاتحاد الجزائري عبر حسابه على “تويتر”، السماح لمحرز بمغادرة المعسكر، حتى يتسنى له تقرير مستقبله.

وكانت تقارير صحيفة، قد أشارت إلى اهتمام برشلونة وتشيلسي وتوتنهام بضم محرز في اليوم الأخير من سوق الانتقالات، لكن هذه الأندية لم تتقدم بعرض رسمي، وأصبح على محرز الآن تبرير تصرفاته لإدارة ليستر.

وتخلى ليستر بالفعل عن لاعب وسطه داني درينكووتر لمصلحة تشيلسي مقابل 35 مليون جنيه إسترليني، كما أعار لاعب وسطه نامباليس مندي إلى فريقه السابق نيس، مقابل التعاقد مع أدرين سيلفا من سبورتينج لشبونة مقابل 22 مليون جنيه إسترليني، وألكسندر دراجوفيتش من باير ليفركوزن على سبيل الإعارة.