+A
A-

4 تغييرات منتظرة في تشكيلة الفراعنة

ينشغل هيكتور كوبر، مدرب منتخب مصر، بدراسة أسباب الخسارة المفاجئة 0-1 أمام أوغندا الخميس، في الجولة الثالثة من تصفيات مونديال 2018

ومن المنتظر، أن يلتقي المنتخبان مجددًا، 5 سبتمبر/أيلول الجاري، على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الإياب بالتصفيات المؤهلة إلى المونديال. وهناك 4 تغييرات منتظرة في تشكيلة المنتخب المصري أمام أوغندا، المقرر لها الثلاثاء المقبل.

يدرس كوبر، الدفع باللاعب صالح جمعة، في المباراة المقبلة أمام أوغندا منذ بدايتها. وقد يكون تغيير صالح على حساب عبد الله السعيد، الذي لم يكن موفقًا في مباراة الذهاب، حيث فشل في قيامه بدور صناعة اللعب وتوزيع الكرات على جانبي الملعب.

ويشاهد الأرجنتيني، مباراة الذهاب مجددًا، قبل حسم مشاركة صالح من عدمه في المباراة المقبلة.

واستقر الأرجنتيني بشكل كبير، على اللعب بمهاجم صريح في مباراة الإياب المقبلة، خصوصًا بعدما فشلت فكرة الدفع باللاعب محمود كهربا، الجناح الأيسر في مركز المهاجم.

وستكون هناك مفاضلة بين الثنائي عمرو جمال وأحمد حسن كوكا للدفع بأحدهما في الخط الأمامي، وإن كانت المؤشرات الأولية تصب في مصلحة الأول. وأصبح محمد عبد الشافي، مهددًا بعدم المشاركة في المباراة المقبلة، خصوصًا بعد صيامه في لقاء الأمس دون علم الجهاز الفني.

وكان الجهاز الفني، قد تحدث مع اللاعبين، على أن ارتفاع درجة الحرارة في أوغندا، يصعب من الصيام، الأمر الذي استجاب له غالبية اللاعبين.

وسيكون أمام كوبر، إما الاستغناء عن عبد الشافي، والدفع بكريم حافظ بدلاً منه، أو مشاركة أحمد فتحي في مركز الظهير الأيسر، على أن يكون أحمد المحمدي أو عمر جابر في مركز الظهير الأيمن.