+A
A-

الجودر يزور نادي بوري ويطلع على الأنشطة الصيفية

متابعة لتنفيذ توجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، قام وزير شؤون الشباب والرياضة هشام الجودر بزيارة إلى نادي بوري، وذلك بحضور عضو مجلس النواب الشيخ ماجد الماجد، ورئيس مجلس بلدي الشمالية السابق يوسف البوري ورئيس مجلس إدارة النادي محمد حسين يوسف وعدد من أعضاء مجلس إدارة المركز.

وفي بداية الزيارة اطلع وزير شؤون الشباب والرياضة على البرامج والأنشطة التي ينفذها نادي بوري في فترة النشاط الصيفي والتي من بينها أكاديمية كرة القدم وتحتضن 160 ناشئا من منطقة بوري يخضعون إلى تدريبات مكثفة لتنمية مهارات الناشئة واكتشاف المواهب الرياضية إضافة إلى احتياجات النادي والرامية إلى تعزيز دوره في احتضان الشباب وتفاعله مع المجتمع المحلي والتي من أبرزها استكمال المبنى الرياضي والثقافي في النادي الذي يضم صالتين بمرافقهما ومركز إعلامي.

وناقش الجودر مع الحاضرين الاقتراحات التي يمكن من خلالها تسريع عملية استكمال المبنى والتعاون بين وزارة شؤون الشباب والرياضة والنادي بما يضمن توفير جميع مستلزمات التي تساهم في الانتهاء من المبنى في الفترة المقبلة ووضعه تحت تصرف الحركة الشبابية والرياضية في المنطقة.

كما قام وزير شؤون الشباب والرياضة بجولة في المبنى واطلع عن قرب على الاحتياجات الخاصة بعملية استكماله كما زار النشاط الصيفي للنادي والتقى مع عدد من الناشئة والمدربين والإداريين.

وبهذه المناسبة، أكد الجودر الحرص على تنفيذ توجيهات سمو رئيس الوزراء في الاطلاع على احتياجات المناطق والعمل على تلبيتها بما يضمن احتواء الشباب وممارستهم لأنشطتهم المختلفة، مشيرا إلى أن الزيارة تهدف إلى زيادة التواصل والاطلاع على احتياجات النادي بما يكفل تفعيل دوره في خدمة قطاعات المجتمع المختلفة.

وأشار الوزير إلى أن وزارة شؤون الشباب والرياضة ستعمل جاهدة من أجل تلبية احتياجات نادي بوري والوقف إلى جانبه؛ من أجل احتضان الشباب والناشئة، مؤكدا الدور الذي يضطلع به النادي في توجيه الطاقات الشبابية عبر الفعاليات الرياضية والاجتماعية والثقافية وغيرها والتي تساهم في تعظيم دور النادي في خدمة الشباب.

ومن جانبه، أشاد النائب ماجد الماجد بالدور الواضح لوزير شؤون الشباب والرياضة وحرصه الموصول على متابعة احتياجات النادي بصورة شخصية وزيارته الميدانية للتعرف على التحديات التي تواجه مجلس الإدارة، مؤكدا أن هذه الزيارة ستسهم في توحيد الجهود والعمل بروح الفريق الواحد؛ من أجل استكمال عملية بناء المبنى بالنادي والذي ستكون له آثار إيجابية على النادي ومجلس الإدارة في تنفيذ خططه وبرامجه الرامية إلى احتضان الشباب.

ومن ناحيته، قال رئيس نادي بوري إن سياسة التواصل التي ينتهجها سعادة وزير شؤون الشباب والرياضة مع الأندية الوطنية تدل على مدى اهتمامه بتطوير الجانب الرياضي والشبابي في الأندية، مشيدا بحرصه على زيارة نادي بوري والاطلاع على قرب وبصفة شخصية على احتياجاته، مؤكدا تعاون جميع كوادر النادي مع وزارة شؤون الشباب والرياضة في سبيل استكمال المبنى الذي سيمنح مجلس الإدارة فرصة كبيرة لزيادة حجم برامجه والقدرة الاستيعابية للمشاركين في برامجه.