+A
A-

اجتماع منتظر بين صادق ومدن وصلاح مع الأهلي

من المؤمل أن يجتمع نجم منتخبنا الدولي السابق لكرة اليد صادق علي مع إدارة النادي الأهلي لكرة اليد خلال اليومين المقبلين؛ من أجل مناقشة مستقبله مع الفريق وإمكان الوصول لاتفاق حول تجديد العقد بينهما.

فاللاعب انتهى عقده مع الأصفر مع نهاية شهر يونيو الماضي، وحتى الآن لا يوجد جديد بشأنه، كما أن مفاوضات النجمة معه والتي كشفها “البلاد سبورت” في شهر رمضان الفائت، قد تلاشت بعدما تعاقد حامل لقب الدوري مع كابتن منتخبنا حسين الصياد؛ ليبقى مصير اللاعب مجهولاً حتى الآن.

النجم الذي سطع نوره مع القميص الأصفر طيلة السنوات التي مثل فيها الفريق بعدما تم استقدامه من نادي الاتحاد، حقق الكثير من البطولات المحلية والخارجية ويعتبر من الركائز الأساسية للعبة كرة اليد بالنادي الأهلي، والتي يُعول عليها بدرجة كبيرة في قلب الموازين وتحقيق الأهداف المرجوة. وجوده في الفريق يعتبر مهماً للغاية إذا ما أراد الفريق أن يحافظ على قوته الضاربة رغم التعاقدات التي أجراها مع جاسم السلاطنة من جهة ومفاوضاته الحالية مع لاعب باربار محمد حبيب من جهة أخرى.

وفي السياق نفسه، سيكون لاعبنا الدولي السابق الآخر مهدي مدن هو الآخر على موعد للجلوس على طاولة الاجتماع ومناقشة تجديد العقد، كون الإدارة الأهلاوية فتحت معه المفاوضات وأبدت رغبتها بالتجديد إلا أن اللاعب سافر للخارج وعاد بالأمس الأول.

ويعتبر مهدي من العناصر المهمة في صفوف الفريق رغم حداثته ومشاركته المتقطعة معه في بعض البطولات الخارجية سابقاً. وتكمن أهميته في الفترة الحالية في تقوية وتعويض الخط الدفاعي بعد رحيل محمد ميرزا للنجمة.

مدن رغم مفاوضات الأهلي، فإن نادي الدير هو الآخر عبر طرف وسيط حادث اللاعب مباشرة (قبل سفره) وأبدى له رغبة الإدارة بتواجده مع الفريق.

كما سيكون الحارس صلاح عبدالجليل ضمن الأسماء الحاضرة في الاجتماع، إذ هو الآخر لم يتم تجديد عقده حتى الآن. ولا يقل عبدالجليل شأناً عن الأسماء المذكورة، لأن له محطات عدة مع الفريق ساهم من خلالها في ارتقاء الأصفر لمنصات التتويج خصوصاً بعد رحيل الحارس محمد عبدالحسين.

وفيما يتعلق بتجديد عقد كابتن الفريق حسين فخر، فهو مازال بالخارج.

الاجتماع المنتظر من شأنه أن يوضح بعض الملامح لمستقبل اللاعبين مع الأهلي، ومن المؤمل أن تستمر المحادثات بينهما إلى أن يتوصل الأهلي إلى حلول تبقي اللاعبين معه في الفريق.