+A
A-

طارش: لن نتعاقد مع محترف أجنبي الموسم المقبل

قال رئيس نادي بني جمرة صالح طارش إن ناديه لن يتعاقد مع أي لاعب محترف أجنبي لتدعيم صفوف الفريق الأول للكرة الطائرة في الموسم الرياضي المقبل 2017/2018م.

وكان نادي بني جمرة فاز بدوري الدرجة الثانية ومسابقة الكأس في الموسم المنصرم ليصعد إلى دوري الأضواء من جديد بقيادة المدرب الوطني محمد الحمر.

وعزا طارش السبب وراء عدم الرغبة في التعاقد مع محترف أجنبي إلى ضعف الميزانية والذي يحول دون القدرة على سداد تكاليف جلب المحترف، مضيفًا “لا نملك الميزانية الكافية لجلب محترف أجنبي، كما أن مستوى لاعبينا لا يقل عن المحترف، وكانت لنا تجربة سابقة في هذا الصدد ونحن على ثقة بقدرات وإمكانيات لاعبينا..”.

وعن مدى إمكانية هبوط الفريق مجددًا في الموسم القادم في حال لم يتم التعاقد مع محترف، أجاب “نأمل بأن لا يتكرر هبوطنا إلى دوري الدرجة الأولى، وعدم التعاقد مع محترف أجنبي ليس خيارًا، فالميزانية تحول دون ذلك ونتمنى بأن يتمكن لاعبونا من تقديم المستويات التي تمكن فريقنا من البقاء بدوري الأضواء..”.

وذكر رئيس نادي بني جمرة أن مجلس الإدارة جدّد ثقته في المدرب الوطني محمد الحمر لقيادة الفريق الأول بدوري الأضواء للموسم الثاني على التوالي بعدما نجح في صعوده إلى دوري الدرجة الأولى، مشيرًا إلى ثقة النادي في قدرات الحمر في مواصلة العطاء المتميز في ظل التعاون المثمر بين الجهازين الفني والإداري واللاعبين.

وأوضح أن النادي يعتزم إبرام سلسلة من الصفقات المحلية بعد عودة المدرب من السفر، حيث سيتم الجلوس مع المدرب ومناقشة احتياجاته من اللاعبين خلال الفترة القادمة، مشيرًا إلى أن الفريق سيبدأ تحضيراته القادمة استعدادًا للموسم المقبل مع بداية شهر أغسطس القادم.