+A
A-

سلوى الجراش: العمل مع هدى حسين.. متعة

لا أزال أحصد ثمار نجاحي في مسلسل “إقبال يوم أقبلت” أرى أن العمل مع الفنانة القديرة هدى حسين متعة لا تضاهى، بل إن له شكلاً مختلفاً في كل شيء”.

هذا ما أكدته الفنانة الشابة سلوى الجراش، التي تعيش هذه الأيام حالة من السعادة الغامرة، بينما تحصد ثمار نجاحها في المسلسل الدرامي “إقبال يوم أقبلت”، الذي عُرض على شاشة تلفزيون “الراي” في شهر رمضان الفائت، وحقق نجاحاً كبيراً، مؤكدة أن شخصية “الدكتورة هدى” التي جسدتها في العمل قد حازت بدورها استحسان الجميع، من مشاهدين وفنانين ونقاد.

الجراش عبّرت، في تصريح لموقع الراي الالكتروني عن فرحتها بأصداء دورها، قائلة: “الحمد لله، فإن دوري نال إعجاب الأغلبية، خصوصاً أن أكثر من مخرج ومنتج، إلى جانب عدد من الفنانين الكبار، أشادوا بأدائي وبالعفوية الشديدة التي ظهرت بها في مسلسل (إقبال يوم أقبلت)”، مضيفة: “لقد أحببت التجربة كثيراً، وضاعف من سعادتي الوقوف أمام الفنانة القديرة هدى حسين”. ومن الدراما التلفزيونية انتقلت الجراش إلى خشبة المسرح، موضحةً أنها تواصل عروض مسرحيتها الكوميدية “هذا الميدان يا حميدان”، تأليف أحمد الفردان وإخراج محمد القفاص على مسرح النادي الأهلي في مملكة البحرين، بمعية كوكبة من الفنانين، كاشفة عن تأديتها لـ “كراكترات” عدة، فضلاً عن تقليدها الفنانة الإماراتية أحلام، ومستدركة بالقول: “أردتُ أن أقلّد المطربة أحلام لأنني أحبها أولاً، ولكي أقدم رسالة لكل فنان، مُفادها أنه إذا فكرت بتقليد شخصية فنية ما فلا بد من احترامها مع مراعاة الجانب الإنساني والأخلاقي، وعدم الإساءة إليها على الإطلاق”.

من جهة أخرى، لم تُخْفِ سلوى الجراش مواصلتها تلمس ردود الفعل من جمهور الشاشة العملاقة، حول دورها في الفيلم البحريني “طفاش والأربعين حرامي”، الذي جرى تصويره في مدن تونسية عدة، وانطلقت عروضه في دور السينما الخليجية، بالتزامن مع عيد الفطر السعيد، مميطة اللثام عن تجسيدها لدور “عذاري” زوجة “طفاش”. الفيلم من تأليف أحمد الكوهجي وإخراج ابنه يوسف الكوهجي، في حين شارك في بطولته، علي الغرير، خليل الرميثي وغيرهما الكثير.