+A
A-

شاهدت لكم: أحدث الأعمال السينمائية والمسلسلات في منصة نتفلكس

تقدم منصة نتفلكس مجموعتها الجديرة بالمشاهدة وسط جدولها الكبير من المسلسلات والأفلام بمختلف أنواعها الجديدة والكلاسيكية، وهذه جولة لمجموعة من أفضلها التي شاهدناها لكم:

The Hijacking of Flight 601
مسلسل The Hijacking of Flight 601 الجديد يستكشف أحداث أطول حالات الاختطاف الجوي في التاريخ.
قصة اختطاف طائرة على يد ثائرين مسلحين يطالبون بفدية وإطلاق سراح سجناء سياسيين، تزداد التوترات عندما يتعين على الطيار ضمان سلامة الطاقم أثناء التعامل مع الخاطفين.

 Society of the Snow
تتحطم رحلة فريق للرجبي في جبال الأنديز. يجد الركاب الذين نجوا من الحادث أنفسهم في واحدة من أصعب البيئات في العالم للبقاء على قيد الحياة. الفيلم مقتبس عن قصة حقيقية.

The Abyss
فيلم إثارة وتشويق عن عائلة تجتمع معا من أجل البقاء على قيد الحياة بعد انهيار مدينة يتم فيها عمليات تعدين تحت الأرض

(جرس إنذار)
فيلم سعودي يخطف الأنفاس عن قصة حقيقية تدور أحداثها في مدرسة للبنات في السعودية حيث يتم احتراقها بطريقة مريبة. أسرار وخفايا سوف تنكشف لتفضح كيف بدأ هذا الحريق.

Maestro 
ينسج برادلي كوبر الذي أخرج وشارك في بطولة الفيلم، سرد مؤثر لحياة ليونارد برنشتاين، حيث يعيد قلم المؤلف "جوش سينغر" الحاد إلى الحياة الرابطة العميقة بين بيرنشتاين وزوجته فيليسيا، حيث تقوم كاري موليجان بإلقاء جوهرها على الشاشة الصغيرة لـ Netflix. 
تتعمق هذه السيرة الذاتية الدرامية، ليس فقط سرد حياة برنشتاين ولكن كشف الجمال والنضال في دويتو مدى الحياة مع فيليسيا ولمسات من العاطفة والإبداع. أثبت أداء برادلي كوبر أن مرشح مناسب للعديد من جوائز الأوسكار (بما في ذلك أفضل فيلم). 

Files of the Unexplained
سيأخذ هذا المسلسل الوثائقي من نمط التحري والتحقيقات المكون من ثماني حلقات والذي يترقبه عشاق نظريات المؤامرة والتجارب الغريبة، المشاهدين عبر تجارب مختلفة لا يمكن تفسيرها، بدءا من حالات الاختفاء الغريبة والمطاردات الغامضة إلى الحالات المرعبة”.

Ripley
ريبلي هو مسلسل تشويقي تدور أحداثه في الستينيات من بطولة أندرو سكوت وداكوتا فآنينغ وجوني فلين. تدور أحداث الفيلم حول رجل محتال تم تعيينه من قبل رجل ثري لأداء عمل فريد في إيطاليا. وبينما ينغمس في حياة مرفهة وفاخرة، ينتهي به الأمر باتخاذ إجراءات صارمة ونسج شبكة من الأكاذيب لمنع الواقع من ملاحقته.

Scoop
سكوب هو فيلم مستوحى من أحداث حقيقية من بطولة جيليان أندرسون، وروفوس سيويل، ويبلي بايبر، يعرض نسخة درامية من القصة الحقيقية التي دارت خلف الكوليس حول قيام نساء برنامج بي بي سي نيوزنايت BBC Newsnight بتأمين ظهور الأمير أندرو المعروف بسمعته السيئة عام 2019 بدءا من المفاوضات مع قصر باكنغهام إلى المكاشفة حول نتائج الطب الشرعي مع الأمير بخصوص صداقته مع مرتكب الجرائم الجنسية جيفري أبستين والذي قد تمت إدانته.

Parasyte: The Grey
عمل واقعي مقتبس من سلسلة مانغا التي تحمل اسم“ باراسيت ”Parasyte أي“ الطفيلي ”وهو مسلسل رعب وخيال علمي كوري جنوبي من تأليف هيتوشي أواكي، يدور حول الاستيلاء العنيف على العالم من قبل مخلوقات طفيلية مجهولة الهوية تستخدم الناس كمضيفين وتكتسب القوة، في الوقت الذي يستعد فيه البشر للرد.

Heartbreak High
يشهد الموسم الثاني من المسلسل الأسترالي الشهير عودة جميع الشخصيات المفضلة للفصل الدراسي الثاني في“ المدرسة ذات التصنيف الأدنى في المنطقة”. كما يتوقع عشاق المسلسل أيضا ظهور شخصيات جديدة، بما في ذلك“ معلم رياضة ومهاجم غامض حيث تأخذ الأحداث المشاهدين عبر رحلة من التنافس على منصب قائد المدرسة.

What Jennifer Did
يروي هذا الفيلم الوثائقي المبني على قصة جريمة حقيقية، الأحداث المروعة والتي يتم التلاعب بها التي تحيط امرأة كندية تدعى جينيفر بان، من خلال لقطات استجواب الشرطة وشهاداتها. حيث أصيبت ابنة المهاجرين الفيتناميين بصدمة نفسية باعتبارها الشاهدة الوحيدة والشخص الأساسي في التحقيق الجنائي حول اقتحام منزل تم إطلاق النار على والديها فيه.

NYAD 
في هذا العمل الساحر يتم إحضار روح ديانا نقاد التي لا هوادة فيها إلى الشاشة من قبل أنيت بينينغ، تحت الرؤية الإخراجية ل Vasarhelyi و Jimmy Chin. في سن 60، يشرع نقاد في مهمة ضخمة للسباحة من كوبا إلى فلوريدا، وهو إنجاز لم يتحقق من قبل دون قفص سمك القرش. 
 برفقة مدربها الموثوق به، الذي لعبته جودي فوستر بقوة وتعاطف (كلتا المرأتين تثيران ضجة لحفل الأوسكار لهذا العام)، تثابر نقاد خلال الشدائد سعيا وراء هدف ديانا الطموح. 
 
El Conde 
يقدم فيلم El Conde للمخرج بابلو لاورين تجربة سينمائية مختلفة تماما في العظمة المتحللة لقصر تشيلي، يصور خايمي فماديل مصاص دماء يطارده تاريخه المظلم جنبا إلى جنب مع زوجته لوسيا التي تقدمها غلوريا مونشماير، وخادمه المخلص (ألفريدو كاسترو)، ويواجه مصاص الدماء بصورة أخلاقية. 
 يبتعد هذا الفيلم عن مجازات الرعب النموذجية، ويغوص عميقا بالدراما النفسية حيث يستكشف كيف يمكن للتعطش للسلطة وأخطاء الماضي أن تطارد بحث المرء عن المغفرة.