+A
A-

"Kingdom of the Planet of the Apes" في 10 مايو

طرحت الشركة المنتجة لفيلم الأكشن والخيال العلمي "Kingdom of the Planet of the Apes" بوسترات دعائية جديدة للعمل، استعدادًا لطرحه في صالات السينما العالمية، بدءًا من يوم 10 مايو المقبل.

وتتمحور القصة الجديدة حول البحث عن طريقة توفر حياة مشتركة سلمية بين الجنس البشري والقرود التي أصبحت تحكم العالم.. ويتميز المقطع الدعائي بمشاهد مليئة بالمؤثرات الخاصة التي حولت الممثلين إلى هيئة قرود، بفضل أحدث ما توصلت إليه التقنيات الحديثة في الخدع البصرية.

يشارك في بطولة فيلم الأكشن والخيال العلمي كل من الممثل الكندي كيفن دوراند، والممثلة البريطانية فريا آلان، والممثل الأميركي ويليام إتش ميسي.

وفيلم "Kingdom of the Planet of the Apes" هو الجزء الرابع من السلسلة التي عرض أول أجزائها عام 2011 بعنوان "Rise of the Planet of the Apes – قيامة كوكب القرود"، وكان الجزء الثاني عام 2014 بعنوان "Dawn of the Planet of the Apes – بزوغ كوكب القرود"، أما الجزء الثالث، فقد صدر عام 2017 وكان بعنوان "War of the Planet of the Apes حرب من أجل كوكب القرود".

ويُعتبر هذا الفيلم استكمالاً لرحلة فيلم سابق صدر عام 2017 بعنوان "الحرب من أجل كوكب القرود"، الذي تتسلم فيه دفة قيادة القرود الناطقة، يتزعمها قرد مُهجّن يُدعى "سيزر" والذي أدى شخصيته الممثل البريطاني أندي سركيس.

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، تعود فكرة "كوكب القرود" وسيطرة الحيوانات على البشر إلى قصة فرنسية تحمل الاسم نفسه صدرت عام 1963، وتم تحويلها في العام 1968 إلى فيلم من بطولة الممثل الأميركي الراحل تشارلتون هيستون، حمل أيضًا الاسم نفسه.