+A
A-

"مجلس العاصمة" يثمن توجيهات سمو ولي العهد بتخصيص وحدة سكنية لأسرة حريق سترة

ثمن رئيس مجلس أمانة العاصمة المهندس صالح طرادة توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله بتخصيص وحدة سكنية لأسرة "حريق منزل سترة".
وأكد طرادة أن هذه التوجيهات ليس بغريبة على قيادتنا الرشيدة التي كانت على الدوام على مقربة من المواطنين وتلمس احتياجاتهم، لافتاً إلى أن هذه الخطوة الإنسانية لا شك ستخفف من معاناة العائلة التي أصبحت بلا مأوى بعد الحريق الذي التهم منزلهم الكائن بمنطقة الخارجية في سترة بتاريخ 22 مارس الجاري. 
ولفت رئيس المجلس إلى أن مجلس أمانة العاصمة كان متواجداً منذ الساعات الأولى للحريق، عبر تواجد المهندس محمد توفيق آل عباس رئيس اللجنة المالية والقانونية وهو من سكنة نفس المنطقة التي حدث فيها الحريق، والذي كان على تواصل مباشر مع الأعضاء لاطلاعهم على آخر المستجدات.
وثمن الجهود الكبيرة التي بذلها الدفاع المدني لإخماد الحريق، وتكاتف الأهالي للمساعدة والمساهمة في إنقاذ المتواجدين في المنزل المحترق.
وختم طراده حديثه بتقديم خالص العزاء والمواساة إلى أسر "حريق منزل سترة" والذي أسفر عن وفاة مواطنين وإصابة آخرين، داعياً الله عز وجل أن يتغمد الفقيدين بواسع رحمته ومغفرته وأن يهلهم ذويهما الصبر والسلوان، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.