+A
A-

باسم محمود يتوج بلقب المسابقة التصنيفية الأولى للدارتس

توج لاعب منتخب البحرين للدراتس باسم محمود بكأس المركز الأول للمسابقة التصنيفية الأولى للدارتس، وذلك بعد فوزه على صلاح جمعة بستة أشواط دون مقابل في المباراة النهائية التي أقيمت "السبت" الماضي على صالة الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس.

 

وكان محمود قد تأهل إلى المباراة النهائية بفوزه الصعب في مباراة الدور نصف النهائي على عارف عباس بخمسة أشواط مقابل أربعة بعد أداء رائع من الطرفين، فيما تأهل جمعة بعد الفوز على فردين كازروني بخمسة أشواط مقابل ثلاثة.

 

وفي المباراة النهائية سار بطل العرب باسم محمود بثبات كبير من خلال الفوز بستة أشواط دون أن يترك المجال إلى منافسه الخبير صلاح جمعة للفوز بأي شوط، رغم أن الأخير كان الأقرب للفوز بأول شوطين، إلا أن عدم استغلال الفرص مكّن محمود من الانطلاق نحو منصة التتويج للفوز بأولى مسابقات الاتحاد في العام 2024.

 

وشهدت المباراة النهائية انخفاضًا غريبًا في مستوى جمعة رغم بدايته القوية في المسابقة من خلال الفوز على لاعبين متميزين في الأدوار النهائية من المسابقة أمثال عبدالله مصيقر، منور فلاح في الدور ثمن النهائي ومحمد عبدالرحمن في ربع النهائي، لكن الظروف لم تسعفه في آخر مباراة، لذلك فقد خسر اللقاء أمام بطل العرب وأحد أفضل لاعبي مملكة البحرين في الدارتس.