+A
A-

البحريني عمر حمزة يغادر لماليزيا للمشاركة في كأس أسيا للترايثلون

يستعد لاعب المنتخب البحريني للترايثلون عمر حمزة، للمشاركة في بطولة كأس آسيا للترايثلون المقرر إقامتها في ماليزيا يوم الأحد المقبل الموافق 25 فبراير الجاري، وستكون هذه البطولة فرصة مهمة لحمزة لتحقيق إنجازات جديدة يضاف إلى سلسلة إنجازاته في اللعبة، خصوصاً بعد المستويات الرفيعة التي قدمها هذا الموسم.

ويعد عمر حمزة أحد اللاعبين الموهوبين والمتميزين في رياضة الترايثلون، وقد حقق سلسلة من النجاحات على المستوى المحلي والإقليمي، كما يعتبر جزءًا من المنتخب الوطني للترايثلون.

ويشارك في البطولة مجموعة من أبرز اللاعبين واللاعبات في القارة الآسيوية للتنافس على المراكز الأولى، وستتضمن البطولة سلسلة من السباقات المتنوعة التي تتطلب من المشاركين القدرة على التحمل والقوة البدنية والمهارات الفنية في السباحة وركوب الدراجات والجري.

ويعمل حمزة بجدية على تحسين مهاراته والتفوق في كل سباق يشارك فيه، ومن المتوقع أن يقدم أداءً قويًا ويسعى لتحقيق نتائج مميزة في بطولة كأس آسيا للترايثلون.

وتعكس مشاركة حمزة في هذه البطولة التزامه بتمثيل البحرين والسعي للتفوق على المستوى الدولي، وتعد هذه الفرصة للتنافس مع أفضل اللاعبين في القارة الآسيوية وبناء خبراته وقدراته الرياضية.