+A
A-

عبدالله عبدالسلام يطلع على استعدادات موسى قرش للمشاركة في بطولة العالم للترايثلون

عقد رئيس الاتحاد البحريني للترايثلون، سعادة السيد عبدالله عبدالسلام، اجتماعًا مع اللاعب العالمي موسى قرش، لمناقشة استعداداته للمشاركة في بطولة العالم المقبلة المقررة في استراليا خلال شهر أغسطس من هذا العام. حضر الاجتماع أيضًا حمد الملا، الأمين العام للاتحاد. تم الترتيب خلال الاجتماع للمشاركة في ثلاث سباقات استعدادية قبل البطولة العالمية.

تتضمن هذه السباقات سباق شرم الشيخ في الفترة من 21 إلى 25 فبراير، ومعسكر تدريبي في المغرب، وسباق الغردقة في مصر في شهر مايو، وسباق في البرتغال في شهر يونيو. وقد أعرب رئيس الاتحاد عن شكره لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية، على دعمه الكبير للاتحاد واللاعبين في مشاركاتهم الدولية. وأعرب عن تقديره لاهتمام سموه بالتأكد من استعدادات الاتحاد لهذه المشاركة المهمة، حيث يمثل البطل البحريني موسى قرش المملكة في بطولة العالم.

وأشاد رئيس الاتحاد بالجهود المبذولة من قبل الدكتور عبدالرحمن عسكر، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة، في تعزيز التواصل المستمر مع الاتحاد ودعمه في أنشطته ومشاركات المنتخبات الوطنية في البطولات الدولية. كما أشاد عبدالله عبدالسلام بدور فارس الكوهجي، الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية، في تذليل العقبات وتوفير احتياجات الاتحاد واللاعب موسى قرش استعدادًا لمشاركته في بطولة العالم.