+A
A-

البحريني موسى قرش يغادر للمشاركة في بطولة شرم الشيخ للترايثلون

غادر البحريني موسى القرش إلى مدينة شرم الشيخ في جمهورية مصر للمشاركة في بطولة إفريقيا للترايثلون والدواثلون التي تختتم في 25 فبراير . يرافقه عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني للترايثلون ورئيس لجنة المنتخبات إبراهيم طوق.

وتأتي مشاركة البطل العالمي القرش في بطولة شرم الشيخ كجزء من خطته الاستعدادية للمشاركة في بطولة العالم المقبلة، والتي ستقام في أغسطس من هذا العام في استراليا. ويسعى القرش لتحقيق أداء مميز في بطولة شرم الشيخ واكتساب الخبرة والتجربة اللازمة للتنافس في البطولة العالمية.

والجدير بالذكر فإن موسى القرش حقق نجاحًا كبيرًا في مسيرته الرياضية، ويعتبر من الأبطال العالميين في رياضة الترايثلون، ومن المتوقع أن يقدم أداءً قويًا في بطولة شرم الشيخ ويسعى للمنافسة على أحد المراكز الأولى ومواصلة تحقيق أفضل النتائج ضمن سلسلة البطولات الإعدادية لبطولة العالم.

ومن المقرر أن يخضع القرش إلى معسكر تدريبي في المغرب خلال الفترة القادمة، قبل المشاركة في بطولة الغردقة بمصر خلال شهر مايو المقبل، ثم سباق البرتغال في شهر يونيو.

ويحرص الاتحاد البحريني للترايثلون برئاسة عبدالله عبدالسلام لتوفير كافة الإمكانيات والتسهيلات للبطل العالمي، في برنامجه الإعدادي للمشاركة في بطولة العالم، حيث يقف رئيس الاتحاد على كافة احتياجات اللاعب لتجهيزه بالصورة المناسبة لمختلف الاستحقاقات.

من جانبه، أعرب موسى القرش عن سعادته بالمشاركة في بطولة شرم الشيخ وشكر جميع من دعموه وساهموا في رحلته الرياضية. كما أعرب عن طموحه في تحقيق نتائج مميزة وتمثيل مملكة البحرين بأفضل شكل ممكن في البطولة العالمية المقبلة.