+A
A-

يوسف: دور مهم وكبير لجميع البنوك في البحرين

أكد رئيس لجنة التقييم لقائمة “البلاد لأقوى 10 بنوك بحرينية للعام 2023”، رئيس مجلس إدارة جمعية مصارف البحرين عدنان يوسف أن نتائج التقييم تعد مؤشرًا واضحًا على سلامة ومتانة أداء البنوك ودورها المهم في التنمية المجتمعية والاقتصادية. 
ورفع يوسف تهانيه إلى البنوك التي دخلت القائمة، كما هنأ مؤسسة “البلاد” الإعلامية على هذه المبادرة التي ستسهم في إبراز المكانة العالمية المرموقة للمركز المالي للبحرين والدور المحوري للبنوك في دعم الاقتصاد.
وأوضح أنه تم وضع قائمة البنوك بناءً على تقييم قائم على قياس مجموعة من النسب والمؤشرات، مشيرًا إلى أن بعض البنوك تعذرت عن توفير البيانات. 
وأشار إلى أن مشاركة جمعية المصارف في هذه المبادرة تأتي انطلاقًا من حرصها على تشجيع جميع المبادرات التي تسلط الضوء على المكانة المرموقة للبنوك في البحرين.
وقال يوسف “يجب أن نؤكد أن جميع البنوك في البحرين تستحق أن تكون ضمن قائمة البنوك الأقوى؛ نظرًا لدورها الكبير في المجتمع والاقتصاد، وأن التقييم بني على معايير وأسس موضوعية بحتة، وهي معايير نسبية الدلالة، بينما الصورة الحقيقية والكاملة هي ما نلمسه لمس اليد من دور مهم وكبير لجميع البنوك في البحرين”.

 

للحصول على نسختك من ملحق “قائمة البلاد لأقوى 10 بنوك بحرينية للعام 2023” اضغط هنا