+A
A-

شراكة بين “لولو للصرافة” والخدمات المالية العربية “AFS”

أبرمت لولو للصرافة - البحرين شراكة مع شركة الخدمات المالية العربية (AFS)، المزود الرائد لحلول الدفع الرقمية وأداة تمكين التكنولوجيا المالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، والمستحوذ الرائد في البحرين لتسهيل وتعزيز عملية الدفع باستخدام محفظة BPay وبطاقات الخصم في جميع فروع لولو للصرافة.


يعد هذا التعاون جزءًا من حملة التحول الرقمي المستمرة لشركة لولو للصرافة التي تركز على تحقيق رؤية اقتصاد البحرين غير النقدي.

ويمكن لعملاء لولو للصرافة - البحرين لإجراء المعاملات من خلال تطبيق BPay أو بطاقات الائتمان في أي فرع محلي. يمكن للعملاء الآن استخدام تطبيق BPay الخاص بهم للدفع بسهولة في جميع فروع لولو للصرافة - البحرين للتحويلات الدولية من خلال مدفوعات BPay QR وهي عملية سهلة وسلسة. إضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء أيضًا شراء العملات الأجنبية من خلال خدمة التسوية.


وقالت رئيس عمليات اكتساب التجار (البحرين) في AFS أميرة إسماعيل: “نحن نبحث باستمرار عن طرق لزيادة قبول المدفوعات الرقمية في البحرين، بما يتماشى مع الاحتياجات والتوقعات المتطورة للعملاء. اليوم، مع أنظمة قبول نقاط البيع الرائدة في السوق من شركة AFS والمتاحة الآن في جميع فروع لولو للصرافة - البحرين في جميع أنحاء مملكة البحرين، فإننا نتيح الوصول إلى طرق دفع رقمية أكثر ملاءمة للعملاء؛ من أجل مزيد من الراحة والأمان والكفاءة في الدفع”.


وقال المدير العام لشركة لولو للصرافة - البحرين إديسون فرنانديز “يهدف تعاوننا مع شركة AFS إلى تزويد عملائنا بتجربة دفع فعالة وسلسة، مع تعزيز مكانتنا أيضًا كمزود رائد للخدمات المالية في المملكة. من خلال هذه الشراكة، ستعمل لولو للصرافة - البحرين لإحداث تغيير جذري في طريقة إرسال الأموال وشراء العملات الأجنبية للعملاء، ما يجعلها أسرع وأكثر أمانًا ومريحة تمامًا”.