+A
A-

حريق المحرق التهم معونات المتعففين

قال رئيس جمعية التربية الإسلامية راشد عبد الرحمن إن الحريق الذي نشب أمس في محافظة المحرق يعود إلى أحد المخازن التابعة للجمعية، مؤكداً عدم حدوث أية إصابات أو خسائر بشرية.
وأشار في حديثه لـ"البلاد" إلى أن الحريق تسبب الحريق في تلفيات لعدد من الأجهزة الإلكترونية مثل المكيفات والثلاجات والمواد الغذائية التي تقدمها الجمعية كمساعدات للأسر المحتاجة والمتعففة، مضيفاً أنه لم يتم التعرف على أسباب الحريق الذي اندلع في مخزن جمعية التربية الإسلامية أو مصدره، بانتظار نتائج تقريرالإدارة العامة للدفاع المدني.
ولفت عبد الرحمن إلى أن الحريق كان بمخزن للمواد الغذائية المتعلقة بمساعدات الأسر المحتاجة وحفظ الاجهزة الالكترونية التي كانت ستقدم إلى الأسر المقيدة في الجمعية، إلا أن لهيب النار ابتلع المواد المحفوظة في المخزن .
وأكد رئيس الجمعية حرص الجمعية على مد يد العون والمساعدات إلى المحتاجين من خلال الأعمال الخيرية، إذ سيتم التواصل مع الأسر لتسليمهم المعونات خلال الفترات المقبلة.
من جهته، قال عضو مجلس المحرق البلدي عبد القادر السيد إن رجال "الدفاع المدني" تمكنوا من السيطرة على الحريق الذي اندلع في مخزن جمعية التربية الإسلامية في محافظة المحرق دون وقوع أي إصابات أو خسائر بشرية.
وثمن السيد جهود رجال الدفاع المدني و مديرية شرطة محافظة المحرق وأهالي المنطقة الذين باشروا الواقعة على وجه السرعة لأجل حصر الأضرار.