+A
A-

الاتحاد البحريني للتنس يستضيف المدرب العالمي كريستوفر جونسون

يستضيف الإتحاد البحريني للتنس المدرب الدولي كرستوفر جونسون للإشراف على لاعبي المنتخب وتقييم مستوياتهم، وذلك ضمن خطة الإتحاد لتطوير المستوى الفني والبدني للاعبين وإعدادهم للمشاركة في البطولات والمنافسات الآسيوية والدولية المقبلة.
ويعمل الاتحاد بكافة إمكانياته على تطوير أداء اللاعبين، والوصول بهم للمستويات التي تساعدهم على مجاراة لاعبي الدول المتقدمة في اللعبة، والتي تمكنهم من تحقيق النتائج والإنجازات المشرفة للمملكة.
وقد صرح سعادة الشيخ عبدالعزيز بن مبارك آل خليفة رئيس الإتحاد البحريني للتنس أن استقطاب المدربين العالمين لتقييم اللاعبين هو جزء من خطط الإتحاد في إيجاد الحلول لرفع مستوى اللاعبين فنيا وبدنيا وتأهيلهم لمقارعة نظرائهم من اللاعبين على المستويين القاري والدولي.
وأضاف سعادته، أن المدرب العالمي كرستوفر جونسون هو أحد المدربين البارزين في لعبة التنس، ويملك خبرة تدريبية كبيرة، وأشرف على تدريب العديد من اللاعبين في أوروبا، وساهم في صناعة عدد من نجوم اللعبة، لافتا إلى أن وجوده في البحرين للإشراف على اعداد لاعبي المنتخب هو مكسب كبير للاتحاد واللعبة في البحرين.
وبيّن سعادته أن المدرب جونسون سيبقى في ضيافة الاتحاد لمدة أسبوعين، حيث سيقوم بتقييم اللاعبين، وسيقدم للاتحاد تقريرا شاملا عن اللاعبين واحتياجاتهم من الاعداد للوصول إلى أفضل جاهزية ممكنة قبل بدء مشاركاتهم في البطولات المقبلة، وخصوصا بطولة كأس ديفير وبطولات الاتحاد الدولي خلال شهري أكتوبر ونوفمبر المقبلين. 
وأكد سعادته أن المدربين العاملين في الاتحاد سوف يستفيدون أيضا من خبرة هذا المدرب، وإمكانياته والتعرف على أساليبه وطرقه المميزة في التدريب، حيث سيضيف لهم هذا المدرب الكثير من الخبرات التي يحتاجونها في صقل واعداد اللاعبين.
وأشار إلى أن الاتحاد وضع خطط متنوعة للنهوض باللعبة، وتوسيع قاعدتها، مؤكدا استمرارية الاتحاد في العمل على تنفيذ خططه التي تتضمن مراحل مختلفة بحسب احتياجات اللاعبين، والتي تصب جميعها نحو الوصول إلى أفضل مستوى للاعبين لكي يكونوا قادرين على تحقيق أهداف الاتحاد في مختلف البطولات.