+A
A-

مريم العالي تحترف في الدوري المصري لكرة الطاولة

وقعت لاعبة منتخبنا الوطني لكرة الطاولة مريم عبدالله العالي عقدا احترافيا مع النادي الإسماعيلي المصري للمشاركة مع الفريق في دوري كرة الطاولة المصري للموسم الرياضي 2022/2023.
وبدأت مريم العالي مسيرتها الاحترافية مع النادي الاسماعيلي المصري، حيث برزت بشكل لافت مع الفريق في الجولات الأولى وساهمت في تحقيق نتائج إيجابية مع الفريق.
ويأتي احتراف مريم العالي في إطار الاستراتيجية التي وضعها مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة برئاسة سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة بتشجيع اللاعبين واللاعبات بالمشاركة مع الفرق العربية والأوروبية في الدوريات من أجل رفع قدراتهم الفنية وزيادة احتكاكهم مما سيعود بالنفع على مسيرة المنتخبات الوطنية والأندية المحلية، إضافة إلى الجهود المبذولة من إدارة نادي عالي التي تحرص على دعم اللاعبين واللاعبات في مسيرتهم الاحترافية.
وتمنت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة كل التوفيق والنجاح للاعبة مريم عبدالله العالي في مسيرتها الاحترافية الجديدة التي تضاف إلى مسيرتها الناجحة في كرة الطاولة بعد أن حققت العديد من النتائج المتميزة مع المنتخبات الوطنية والأندية التي لعبت لها خصوصا نادي عالي البحريني الذي يقدم كل الدعم والمساندة للاعبة مريم العالي.
من جانبها، أكدت مريم عبدالله العالي أنها سعيدة بهذه التجربة الاحترافية الجديدة التي ستضيف لها الكثير خصوصا أن الدوري المصري يعتبر من أقوى الدوريات العربية، مبينة إلى أنها ستبذل قصارى جهدها لتأكيد مكانة الطاولة البحرينية والقدرات الكبيرة التي تتمتع بها الطاولة البحرينية من امكانيات مميزة.