+A
A-

نادي الرفاع للتنس يختتم بطولته الرمضانية الثالثة 

أسدل الستار مساء أمس الأول الجمعة على منافسات بطولة نادي الرفاع للتنس الرمضانية الثالثة، والتي أقيمت على ملاعب النادي على مدى 3 أسابيع متتالية، وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ عبدالعزيز بن مبارك آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للتنس، وبحضور نائب راعي البطولة السيد فؤاد الرويعي الأمين العام للاتحاد، والسيد محمد سلمان عضو مجلس إدارة الاتحاد والمدير التنفيذي لنادي الرفاع للتنس السيد إياد العلوي ومدير الأكاديمية السيد فلورين أوبرا، بالإضافة إلى عدد من الجماهير من محبي اللعبة.
وأقيمت في اليوم الختام للبطولة المباريات النهائية لمسابقات الناشئين تحت 14، والرجال المستوى السابع، بالإضافة إلى نهائي السيدات.
وقد تمكن اللاعب أحمد السيد من الفوز على شقيقه اللاعب طلال السيد في نهائي مسابقة تحت 14 سنة بمجموعتين دون مقابل وبنتيجة 6/1 و6/3، ليتوج بلقب المسابقة.
وفي نهائي المستوى السابع لفئة الرجال، تمكن اللاعب وافي محمود من حسم اللقب لصالحه بعد فوزه على اللاعب بينويت دلاسي بمجموعتين مثابل مجموعة واحدة وبنتيجة 3/6، 6/4 و10/6.
أما نهائي فئة السيدات فكان من نصيب اللاعب إلين لاو بعد تمكنها من التغلب على اللاعبة إيما كارميناتي بمجموعتين دون مقابل.
وفي ختام المباريات، جرت مراسم حفل تتويج اللاعبين الفائزين، حيث قام نائب راعي البطولة السيد فؤاد الرويعي الأمين العام للاتحاد، والسيد محمد سلمان عضو مجلس إدارة الاتحاد والمدير التنفيذي لنادي الرفاع للتنس السيد إياد العلوي ومدير الأكاديمية السيد فلورين أوبرا بتتويج الفائزين في مختلف فئات البطولة، والتي جاءت على النحو التالي:
في فئة الناشئين تحت 12 سنة، توج اللاعب إلياس الغلافي بالمركز الأول، فيما توج اللاعب مروان صافي بالمركز الثاني في المسابقة.
في فئة الناشئين تحت 14 سنة، توج اللاعب أحمد السيد بلقب البطولة، وحصل شقيقه اللاعب طلال السيد على المركز الثاني.
وفي فئة الناشئين تحت 18 سنة، توج اللاعب أحمد حسام بالمركز الأول، فيما توج اللاعب شادي قلال بالمركز الثاني.
وفي فئة المستوى السادس للرجال، توج اللاعب حمد الشاعر بالمركز الأول، وحصل اللاعب كارسون ايمانويل على المركز الثاني.
وفي فئة المستوى السابع للرجال، توج اللاعب وافي محمود بالمركز الأول، ونال اللاعب بينويت دلاسي المركز الثاني.
وفي فئة السيدات، توجت اللاعبة إلين لاو بالمركز الأول، فيما توجت اللاعبة إيما كارميناتي بالمركز الثاني.

 

الرويعي يشيد بالبطولة

وتعليقا على تنظيم نادي الرفاع للتنس للبطولة الرمضانية الثالثة على التوالي قال نائب راعي البطولة الأمين العام للاتحاد السيد فؤاد الرويعي أن هذه البطولة تعد من البطولة المهمة التي نأمل استمراريتها، حيث تتيح للاعبين الفرصة لخوض المزيد من المباريات خلال العام، وهذا من الأهداف الرئيسية للاتحاد الذي يسعى إلى توفير أكبر عدد ممكن من المباريات للاعبيه في كل عام للارتقاء بمستواهم الفني والبدني.
وأضاف الرويعي بأن نادي الرفاع للتنس وفق في تنظيم البطولة، وخير دلين على ذلك هو المشاركة الواسعة التي شهدتها البطولة من خلال مشاركة 90 لاعبا تنافسوا في عدة مسابقات على مدى 3 أسابيع، متمنيا للنادي المزيد من التوفيق والناح.
كما أكد دعم الاتحاد لمختلف بطولات التنس المحلية التي تسهم في تحقيق اهداف الاتحاد في نشر اللعبة وزيادة شعبيتها، وتسهم في توسيع قاعدة اللاعبين، مشيرا إلى أن الاتحاد يشجع دائما على تنظيم مثل هذه البطولات ويحرص على المشاركة فيها بفاعلية.

اللاعبون يؤكدون سعادتهم بالبطولة

من جانب آخر، أكد اللاعبون المتوجون في بطولة نادي الرفاع للتنس الرمضانية الثالثة سعادتهم بالمشاركة بالبطولة والتتويج بالمراكز الأولى فيها.
وقال اللاعب أحمد حسام في كلمة قصيرة بعد تتويجه ببطولة الناشئين تحت 18 سنة، أنه يحرص على المشاركة في البطولة نظرا لأهميتها بالنسبة له، حيث توفر له الفرصة لخوض مباريات قوية أمام لاعبين مميزين، متمنيا أن يستمر النادي في تنظيم البطولة، وأن يلقى الدعم اللازم لاستمراريتها. 
وقال اللاعب وافي محمود بعد تتويجه بلقب المستوى السابع للرجال أن البطولة تعد من أبرز البطولات الرمضانية في لعبة التنس في البحرين، لذلك يحرص على المشاركة فيها.
وأضاف: "بغض النظر عن التتويج باللقب، نسعى للمشاركة في البطولة للاستمتاع بالمنافسات الرمضانية، ونساهم في إنجاح البطولة".
وأشاد محود بجميع اللاعبين الذين واجههم في البطولة، مؤكدا أن المستويات كانت مرتفعة، وأنه سعيد بالتتويج في نهايتها.
إلى ذلك، قالت اللاعبة إلين لاو بعد التتويج بلقب فئة السيدات، أن البطولة كانت ناجحة وجميلة، وأنها استمتعت بجميع المباريات التي خاضتها فيها.
كما اشادت بمنافستها في المباراة النهائية اللاعبة ايما كارميناتي، مؤكدة أن المستوى الذي قدمته منافستها في المباراة النهائية جعلها تستمتع أكثر، وأنهما تمكنتا من تقديم مباراة نهائية جيدة.
وأشادت بالتنظيم في البطولة، متمنية أن تتواصل مثل هذه الفعاليات لأنها مهتمة باللعبة، وتتمنى أن تشارك في المزيد من البطولات.