+A
A-

STARZPLAY تكشف عن قائمة مسلسلاتها لشهر مايو

تستعدّ منصة STARZPLAY، المصنفة باستمرار ضمن أفضل ثلاث منصات تقدم خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لعرض مجموعة واسعة من أفضل المسلسلات والإنتاجات الأصلية الخاصة بها خلال شهر مايو. وتوفر المنصة لمشتركيها عروضاً متنوعة تناسب الجميع، بدءاً من مسلسلات التشويق إلى المسلسلات الكوميدية المسلية.

وفيما يلي لمحة عن قائمة المسلسلات التي تعرضها المنصة في مايو:

إنتاجات STARZPLAY الأصلية:

بلاك مافيا فاميلي، الموسم الثاني، يعرض حالياً 

تعرض STARZPLAY حلقات الموسم الثاني لهذا المسلسل المفضل لدى المشاهدين ضمن مجموعة كاملة من المحتوى الأصلي الذي يمكن للمشتركين مشاهدته في أي وقت. وتتمحور أحداث المسلسل حول قصة حقيقية تتناول حياة الأخوين رجل العصابات الأمريكي الشهير ديمتريوس فلينوري المعروف بـ "بيغ ميتش" (يؤدي الدور ابنه ديمتريوس "ليل ميتش" فلينوري) وشقيقه تيري فلينوري الشهير بـ "ساوثويست تي" (يؤدي الدور دافنشي)، واللذين صنعا إمبراطورية إجرامية على امتداد الولايات المتحدة الأمريكية في أواخر ثمانينات القرن الماضي. ويشهد الموسم الثاني من المسلسل خلاف الأخوين بشأن توسيع نطاق أعمالهما خارج ديترويت، وظهور حليفهما الجديد جولدي (يؤدي دوره مونيك). ويعد الموسم الثاني المشاهدين بمفاجآت سارة لعشاق الهيب هوب، حيث يظهر فيه سنوب دوغ، وكاش دولل، ويونغ ميامي.

رن ذا وورلد، الموسم الثاني، يعرض بدءاً من 27 مايو

تدور أحداث الموسم الثاني من المسلسل الدرامي الكوميدي "رن ذا وورد" في حي هارلم في مدينة نيويورك. يحفل هذا المسلسل بالأزياء والإطلالات المميزة، ويتناول حياة مجموعة من الصديقات ويتني (أمبر ستيفنز ويست) ورينيه (بريشا ويب) وسوندي (كوربين ريد) اللواتي يرتبطن بصداقات يُحسدن عليها. وفي موسمه الثاني، تواجه ويتني ورينيه وسوندي خيارات صعبة؛ حيث تحتاج ويتني لحسم قرارها بشأن المضي في علاقتها مع خطيبها، بينما تفكر إيلا فيما إذا كان عملها لدى مجلة لأخبار المشاهير مناسباً لها. وتتكيف سوندي مع الحياة كزوجة أب، لكن هل هي مستعدة حقاً للتخلي عن حياتها القديمة؟

المسلسلات الحصرية على STARZPLAY

دينجيرس ليزون، الموسم الأول، يعرض بدءاً من 22 مايو

يعيد هذا المسلسل سرد الحكاية الكلاسيكية المستوحاة من رواية  ’لي ليزن دينجيرس‘ والتي الفها الروائي الفرنسي بيير شودرلو دي لاكلو في القرن الثامن عشر. وتتناول قصة الحبيبين السابقين باسكال وكاميل وسعيهما الحثيث للارتقاء بمكانتهما الاجتماعية من خلال حياكة مؤامرات على كل المحيطين بهما. ويؤدي الممثلان الأستراليان نيكولاس دينتون وأليس انجليرت الدورين الرئيسيين في هذا المسلسل.

ليبرد سكين، الموسم الأول، يعرض بدءاً من 15 مايو

تبدأ الأحداث عندما تُجبر عصابة إجرامية على الفرار من عملية سرقة مجوهرات فاشلة والاختباء في منزل بجانب الشاطئ حيث تعيش امرأة وخادمتها في حالة من العزلة. المسلسل من بطولة كارلا جوجينو وآنا دي لا ريغيورا وغايت يانسن وجيفري دين مورغان. ومع تسارع الأحداث وحدة التشويق، يصوّر المسلسل محاولة الشخصيات الحثيثة لبناء جو من الثقة فيما بينهم مع تصاعد التوتر أثناء محاصرتهم معاً في منزل واحد.

ستيب أب، الموسم الثالث، يعرض بدءاً من 8 مايو

يعود المسلسل الدرامي في موسمه الثالث ليعرض حياة طلاب الرقص في "هاي ووترز"، مدرسة فنون الأداء الأكثر صرامةً في أتلانتا بالولايات المتحدة الأمريكية. ويتناول المسلسل قصة التوأمين القادمين من أوهايو تال وجانيل، ومحاولتهما التكيف مع زملائهما الموهوبين في المدرسة، وسعيهما منذ اليوم الأول لإثبات موهبتهما في الرقص. المسلسل من بطولة ني-يو ولورين ماكلاين وكينان لونسديل.

المسلسلات الكاملة

بارتي داون، المواسم 1 و2 و3، تعرض حالياً 

تدور أحداث المسلسل حول مجموعة من الممثلين الطموحين الذين يعملون في شركة لخدمات الطعام في هوليوود أملاً بأن تتاح لهم الفرصة المناسبة لإثبات وجودهم في مجال التمثيل.

يضم المسلسل نجوماً محبوبين مثل جين لينش (بطلة مسلسل غلي) وآدم سكوت (بطل مسلسل باركس آند ريكرييشن). المسلسل من تأليف فريق عمل يضم الممثل والكاتب والمنتج الشهير بول رود. ويعرض لمحات كوميدية عن حياة الأغنياء والمشاهير ضمن حلقات مسلية مدتها 30 دقيقة.

ويضم مجموعة من المواهب الاستثنائية مثل كريستين بيل وجيمس مارسدن وجوي لورين ادامز، ما يضع المشاهدين في حيرة من أمرهم لتمييز السياق الدرامي عن الحقيقي.

يُذكر أن خدمة STARZPLAY تتوفر في 19 دولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وباكستان، وتقدم للمشتركين محتوى يتضمن آلاف الساعات من الأفلام والمسلسلات الغربية والمسلسلات العربية والتركية والأنيمي، والأحداث الرياضية المباشرة، وتمكن مشتركيها من مشاهدة المحتوى المفضل لديهم في أي وقت ومن أي مكان وعبر أي جهاز.