+A
A-

MBC مواهب تستضيف جناحاً في سوق الإنتاج الفني في مهرجان أفلام السعودية

تألق عدد من مواهب ام بي سي على السجادة الحمراء في افتتاح مهرجان أفلام السعودية ليلة الخميس الماضي، حيث شهد افتتاح المهرجان مشاركة كلاً من، الهام علي وخالد صقر وريم الحبيب وعزيز بحيص وأسامة صالح وعبد الرحمن جندل وياسين غزاوي والعديد من المواهب البارزة والمشهورة في صناعة السينما، مثل خيرية ابو لبن و ياسر السقاف وفيصل الدوخي الذين اجتمعوا للاحتفال بهذه المناسبة.

حيث شارك العديد من مواهب ام بي سي في مهرجان أفلام السعودية لدعم افلامهم المشاركة، ومن ضمن النجوم ريم الحبيب عن فيلمها  "كورة" وعبدالرحمن جندل عن فيلم "شارع 105" ومحمد علي عن فيلمه "عبد"وفاطمة الشريف عن أفلامها "أغنية الغراب" "رمل" "زبرجد" وأخيراً فيلم "حوض".

كما شاركت ام بي سي مواهب الى جانب من العديد من الشركات المرموقة في قطاع صناعة السينما في "سوق الإنتاج" الفني الذي يقام بشكل سنوي في مهرجان أفلام السعودية في مركز إثراء – أرامكو، حيث يوفر السوق مساحة خاصة للشركات للعرض والترويج لعلامتها التجارية بالإضافة إلى التواصل مع صنّاع الأفلام في المنطقة وكسب العلاقات، متضمناً العديد من البرامج التي تهدف لتوعية الصنّاع وتطوير صناعة السينما في المنطقة. كما ستقدم ام بي سي مواهب فرص عديدة للمواهب الشغوفة الراغبة في دخول مجال السينمالكي تصبح نجوماً من خلال تقديم الدعم اللازم للنمو والارتقاء الوظيفي والمهني عن طريق شبكة مجموعة "ام بي سي" وخدمات إدارة المواهب.

كما أعلنت ام بي سي مواهب بكل فخر عن التزامها بتقديم الدعم لثلاثة مشاريع بالإضافة لتقديم ثلاث دورات مجانية لتجارب الاداء للفائزين. 

وخلال حفل توزيع الجوائز في نسخة هذا العام سوف يتم تكريم الأفراد الذين قدموا أمثلة نموذجية يحتذى بها من خلال أعمالهم ومشاريعهم. 

حيث تهدف ام بي سي مواهب إلى تحفيز وإلهام المواهب المهتمة بالمجال الفني، وتحديد معايير حديثة للتفوق والامتياز.