+A
A-

نفاد مواعيد زيارة الحي النموذجي لشرق سترة حتى أغسطس المقبل

أعلنت وزارة الإسكان والتخطيط العمراني عبر صفحة التسجيل لمواعيد زيارة الحي النموذجي في مدينة شرق سترة بموقعها الالكتروني عن نفاد عدد المواعيد المتاحة حتى مطلع أغسطس المقبل، مشيرة إلى أنه سيتم إتاحة مواعيد جديدة قريباً.
ياتي ذلك حيث أعلنت وزارة الإسكان والتخطيط العمراني خلال الفترة الماضية عن فتح باب الحجز لمواعيد زيارة الحي النموذجي بالمدينة، للتعرف عن قرب على الحي النموذجي للوحدات السكنية بمشروع مدينة شرق سترة.
وشهدت الفترة القليلة الماضية زيارة وزيرة الإسكان والتخطيط العمراني آمنة الرميحي للمدينة أعلنت فيه عن بلوغ نسب الإنجاز بمشروع المرحلة الأولى للمدينة 70%، تشمل تنفيذ 1077وحدة سكنية،  بالإضافة إلى أعمال البنية التحتية الثانوية لتلك المرحلة، حيث من المؤمل الانتهاء من تنفيذ وحدات المرحلة الأولى قبل نهايةالعام الجاري، وفقاً للجدول الزمني المعد لتنفيذ المشروع، فيما ستشهد المرحلة الثانية من المشروع توفير 563 قسيمة سكنية.
ويقع مشروع مدينة سترة الإسكاني بالقرب من جزيرة سترة في محافظة العاصمة، وسوف تكون المدينة مجتمعاً بحرينياً فريداً، وبيئة مستدامة بتوفيرها 3157 وحدة سكنية للمواطنين، فضلاً عما ستوفره المدينة من كافة سبل العيش الكريم والرفاهية من خلال المرافق والخدمات التي ستحتضنها كالمساجد والمدارس والمكاتب والمحلات التجارية والترفيهية.