+A
A-

صيانة وحدات سكنية تابعة لوزارة الإسكان

طرحت وزارة الإسكان والتخطيط العمراني مناقصة لإبرام عقد محدد بمدة لصيانة الوحدات السكنية التابعة للوزارة، والخدمات ذات الصلة، والأعمال المرتبطة بها في مواقع مختلفة في مملكة البحرين.

ويتكون العقد المحدد بمدة من حزمة متكاملة لخدمة صيانة الوحدات السكنية التابعة للوزارة، بما في ذلك عمليات التفتيش الاعتيادية، والتصليحات، والصيانة الوقائية، والأعمال التصحيحية، وخدمة الطوارئ أو العمل خارج الخدمة وما إلى ذلك لمدة 24 شهرًا.

وبحسب المعلومات المنشورة على موقع مجلس المناقصات والمزايدات، فإن هذه مناقصة على مرحلة واحدة فقط؛ وسيتم فتح العطاءات الفنية والمالية في وقت واحد.

واشترطت الوزارة أن تكون العطاءات المتقدمة للمناقصة لمقاولي الصيانة الذين اجتازوا عملية التأهيل المسبق لديها.

ودعا المجلس الراغبين في المشاركة في هذه المناقصة، ممن تتوافر فيهم الكفاءة اللازمة، شراء وثائق المناقصة إلكترونيًا من خلال نظام المناقصات الإلكتروني التابع لمجلس المناقصات والمزايدات، ويغلق باب التقدم للمشاركة في المناقصة بتاريخ 29 مارس المقبل، على أن يتم فتح مظاريف العطاءات المتقدمة في اليوم التالي.

وتمنح المؤسسات بالغة الصغر والصغيرة والمتوسطة أفضلية بنسبة 10 % في مرحلة التقييم المالي، على أن تقدم هذه المؤسسات ضمن عطاءاتها المقدمة للمناقصة (شهادة تصنيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة.