+A
A-

د. المضاحكة : تضافر الجهود يرفع اسم مملكة البحرين والجامعة الوطنية عالياً في مختلف المحافل 

أعربت رئيسة جامعة البحرين الدكتورة جواهر بنت شاهين المضاحكة، عن سعادتها بما شهدته الجامعة مؤخراً، من نتائج مشرفة جراء تضافر الجهود، والتكاتف والتعاون من قبل مختلف الجهات داخل الجامعة الوطنية وخارجها، ما أسفر عن نجاح احتفالات تخريج الفوج الرابع والعشرين، الذي أقيم تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله. 

جاء ذلك خلال حفل تكريم اللجان العاملة في حفلات التخرج، يوم الخميس (23 فبراير 2023م)، تحت رعاية رئيسة الجامعة د. جواهر بنت شاهين المضاحكة، التي عمدت إلى تكريم أكثر من 275 شخصاً من مختلف اللجان والدوائر والكليات الجامعية، من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية، بالإضافة إلى الطلبة.   

وأشادت د. المضاحكة، بجهود المنظمين العاملين خلال أيام الحفل وما سبقها وما تلاها، بالإضافة إلى المشاركين من خارج الجامعة من شرطة المجتمع، ووزارة الصحة، ووزارة التربية والتعليم، وغيرها. مشيرة إلى أن لهم بالغ الأثر في نجاح حفل التخرج، متمنية لهم المزيد من التوفيق والنجاح.  

ودعت رئيسة الجامعة الجميع إلى التمسك بمعاني الإخلاص والتفاني في العمل، وبذل أقصى ما لديهم، وتخطي الصعاب بالتكاتف والتعاون، مؤكدة أن جهودهم السامية تساهم في رفع اسم مملكة البحرين والجامعة الوطنية عالياً في مختلف المحافل.  

كما تقدمت بالشكر إلى أعضاء هيئة التدريس على جهودهم التي ساهمت في نجاح وتفوق هذا الكم الهائل من الخريجين، الذين تفخر بهم الجامعة، وتتوق لرؤيتهم في أعلى المراتب والمناصب.  

وعملت مختلف اللجان والدوائر والكليات خلال حفل تخرج الفوج الرابع والعشرين للطلبة المسجلين في الحفل من خريجي العام الجامعي 2017/2018م إلى العام الجامعي 2020/2021م، الذين بلغ عددهم حوالي 11 ألف طالب وطالبة، حيث أقامت الجامعة الوطنية 20 حفل تخرج، بواقع حفلتين في اليوم الواحد، إحداهما صباحاً والأخرى مساءً.