+A
A-

بيت التمويل الكويتي – البحرين يُعلن عن طرح بطاقة فيزا إنفينيت المتميزة الجديدة

أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين عن طرح بطاقة فيزا إنفينيت "VISA Infinite" الائتمانية الجديدة. وهي تأتي انطلاقًا من مساعي البنك المستمرة لتطوير خدماته المقدمة للعملاء وبالأخص من فئة كبار العملاء وأصحاب الثروات. 

وتتمتع بطاقة فيزا إنفينيت – المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية – بالعديد من المزايا أبرزها: الحد الائتماني الذي يصل إلى 100,000 دينار بحريني وتأمين سفر ودخول مجاني غير محدود -لحامل البطاقة مع مُرافق- لأكثر من 1,000 صالة مطار حول العالم، ومساعدة على مدار الساعة، وضمان لفترات ممتدة على المشتريات، بجانب نقاط برنامج ولاء بيتك.

وبهذه المناسبة، قال السيد حامد مشعل رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي – البحرين: "نسعى دائمًا لتطوير مجموعة خدماتنا ومنتجاتنا المقدمة إلى العملاء بشكل عام، بما فيهم فئة كبار العملاء وأصحاب الثروات. ونحن على ثقة أن بطاقة فيزا إنفينيت الائتمانية الجديدة ستسهم بإثراء تجربة العملاء بشكل كبير ونتطلع للإعلان عن المزيد من الميزات والخدمات قريباً."

ومن جهته، أضاف السيد عبدالرحمن الخان رئيس إدارة البطاقات والقنوات الإلكترونية لدى بيت التمويل الكويتي – البحرين بقوله: "يُسعدنا أن نكشف عن أحدث بطاقة ائتمانية لدينا، وهي فيزا إنفينيت، والتي ستوفر مجموعة من المميزات والخصائص الفريدة. وتأتي هذه الخطوة ضمن مساعينا الحثيثة والدؤوبة للاستمرار بتطوير وتحديث محفظة خدمات ومنتجات البنك بما يتماشى مع متطلبات السوق الحالية. ونحن نؤكد أننا ماضون قُدمًا ضمن هذا النهج، ونتطلع كذلك لمواصلة تلبية احتياجات عملائنا الأعزاء وتجاوز توقعاتهم دومًا."

وعلاوة على ما سبق، فإنه عند استخدام بطاقة فيزا إنفينيت الائتمانية في الموقع الإلكتروني Agoda، سيحصل العميل على خصم يصل إلى 12% على أكثر من 985,000 فندق في جميع أنحاء العالم وفرصة الاستمتاع بعروض خاصة عبر تطبيق ENTERTAINER وتطبيق كريم وبرنامج "DragonPass" في المطار. بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن العملاء من الاستفادة من خدمة الاستقبال والمساعدة من YQ، والانضمام إلى مجموعة فيزا للفنادق الفاخرة.