+A
A-

اسحاق يترأس اجتماعا دوريا لمجلس إدارة الاتحاد البحريني لرفع الأثقال

ترأس رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لرفع الأثقال سعادة السيد اسحاق إبراهيم اسحاق، اجتماعا دوريا لمجلس إدارة الاتحاد وذلك في قاعة جلجامش بفندق جولدن توليب. 
وفي بداية الاجتماع، رحب سعادة السيد اسحاق إبراهيم اسحاق بأعضاء مجلس الإدارة، مشيدا بإسهاماتهم المتعددة في خدمة رفع الأثقال البحرينية، ومنوها بالدور البارز للإدارة التنفيذية في تنفيذ أهداف واستراتيجيات المجلس. 
وصادق المجتمعون على محضر الاجتماع السابق، قبل أن يناقش المجلس عددا من المواضيع، وكان أبرزها كالآتي : 
أولا: الاطلاع على المشاركات القادمة 2023. 
ثانيا: الاطلاع على الترتيبات الخاصة بمشاركة اتحاد رفع الأثقال بأسبوع القوة المقرر إقامته في مارس المقبل. 
ثالثا: عقد الجمعية العمومية وانتخابات مجلس الإدارة للدورة الجديدة في مارس المقبل. 
رابعا: الاطلاع على آخر الترتيبات المتعلقة بجاهزية صالة الاتحاد. 
وخلال الاجتماع، أكد رئيس اتحاد رفع الأثقال أن الاتحاد ماض في تنفيذ الخطط والبرامج، التي تتماشى مع السياسات التي وضعتها الهيئة العامة للرياضة برئاسة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، في سبيل مواصلة الجهود الرامية لتطوير ورفع مستوى لعبة رفع الأثقال ومنتسبيها على الشكل الذي يدفع لتحقيق مزيد من الإنجازات في الفترة القادمة. 
وقال اسحاق: "نمتلك في مجلس إدارة اتحاد رفع الأثقال سقفا عاليا من الطموحات والتطلعات، الذي يدفعنا لمضاعفة الجهود من أجل تحقيق نجاحات جديدة لسجل الرياضة البحرينية. فهدفنا الارتقاء بمستوى هذه الرياضة، وتعزيز حضورها القوي على المستويين القاري والدولي، على الشكل الذي يشرف مملكة البحرين ويرفع علمها عاليا في مختلف المشاركات".