+A
A-

مهاجم نادي المنامة يحصل على جائزة "زمزم" لأفضل لاعب في الجولة الحادية عشر من دوري ناصر بن حمد الممتاز

حصل مهاجم نادي المنامة مهدي عبدالجبار على جائزة زمزم للـ"NFT" لأفضل لاعب في الجولة الحادية عشر لدوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.
وقد تحصل اللاعب مهدي عبدالجبار عن الجائزة أيضا في الجولة السابقة من الدوري، ليتصدر سباق أفضل لاعب في دوري ناصر بن حمد الممتاز، بالشراكة مع لاعب الخالدية مهدي حميدان الذي حصل على الجائزة مرتين أيضا.
وتأتي فكرة مشروع الـNFT هو تخصيص 11 قميص لجميع الفرق المشاركة في البطولة مرقمة من الرقم 1 الى الرقم 11، على أن يتم طرح جميع NFT بمزاد عام بهدف الحصول على أكبر المشجعين للأندية في الدوري البحريني.
كما سوف يشهد المشروع الكثير من المفاجئات بشكل اسبوعي مع طرح العديد من الجوائز لمقتنين NFTs مع الاعلان عن جائزة مبدئية بقيمة 10 مليون زمزم للفائز في المسابقة النهائية، كما يمكن لمقتنين NFTs اعادة بيعه في أي وقت من الاوقات وبأي سعر ولأي شخص.
والفائز بإحدى الجولات كأفضل لاعب سيخول حامل NFT الخاص به بالحصول على نسبة من الجائزة.
وقد أعلنت الشركة المنظمة للمشروع أنه سوف ترفع أسعار NFTs الجديدة بنسبة 10% بشكل سنوي، وسوف يتم إضافة جميع الفرق المشاركة في الدوري خلال الأيام القادمة بشكل عشوائي.
يذكر ان عملة زمزم تعتبر أول عملة عربية إسلامية تم إنشاءها في نوفمبر من العام 2021، ويعتبر سوق زمزم للـNFT هو أول سوق عربي إسلامي خاص بالـNFT حول العالم، وقد أطلق السوق في الرابع من مايو من العام الحالي 2022.
كما تعتبر جميع منتجات زمزم متوافقة مع الشريعة الإسلامية من خلال تشريعها من قبل هيئة الرقابة الشرعية برئاسة فضيلة الشيخ نظام يعقوبي وبعضوية كل من الشيخ الدكتور أسامة بحر (عضوا) ، والشيخ عبد الله الخالدي (عضوا).