+A
A-

الأنصاري يفتتح الدورة الآسيوية في اللياقة البدنية للمستوى الأول

افتتح عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيس لجنة المسابقات مهند الأنصاري، دورة الاتحاد الاسيوي للياقة البدنية المستوى الاول L1B، والتي ينظمها الاتحاد البحريني لكرة القدم تحت إشراف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في الفترة ١١- ١٥ فبراير الجاري ببيت الكرة البحرينية.

ويشارك في هذه الدورة ١٥ مدربًا: الرشيد بخاري، حسين العريبي، حسين هاشم العلوي، خالد عبدالله النعيمي (السعودية)، سيد محمد جعفر، عادل عبدالله النعيمي، عباس علي آل طوق، عبدالرحمن عبدالله ربيعة، عزيز أحمد عبدالله، محمد سعد خليفة، محمد صبحي قصار ومحمد صفوان اسطنبلي (سوريا)، محمود عبدالعزيز سوار، مرتضى عباس كراشي ويوسف أحمد الخال.

وتشتمل الدورة على جوانب وأخرى عملية، ويحاضر فيها المحاضر الآسيوي الدكتور محمد ذيابات من الأردن.
من جهته، رحب عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيس لجنة المسابقات مهند الأنصاري، بجميع المشاركين في الدورة ونقل لهم تحيات رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، مشيدًا بكفاءة وخبرات المحاضر الآسيوي الدكتور محمد ذيابات.

وأكد الانصاري أن إقامة هذه الدورة تأتي ضمن سلسلة الدورات التدريبية الخاصة بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والتي ينفذها على مدار الموسم الكروي بهدف صقل قدرات وإمكانيات المشاركين، وتخريج دفعات تدريبية قادرة على تطبيق كل ما تتضمنه هذه الدورات من معارف تساهم في تطوير كرة القدم بالقارة الآسيوية.

وأضاف أن الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، حريص على عقد هذه الدورات التدريبية، من خلال تهيئة السبل كافة لإقامتها وتسهيل المشاركة فيها، على الشكل الذي يخدم تطور وارتقاء مستوى وأداء المشاركين من المدربين الوطنيين أو غيرهم، بما يسهم في النهوض بالعمل الفني باعتبار اللياقة البدنية جزء مهم في عمل المدربين، متمنيًا كل التوفيق والنجاح لجميع المشاركين في الدورة.